عبد الحفيظ: الأوليمبياد مهمة جدا لجيل هو مستقبل مصر
السبت، 02 نوفمبر 2019 - 11:38
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
مصر الأوليمبي - جنوب إفريقيا
يتمنى سيد عبد الحفيظ مثل أي مصري أن يرى الفراعنة في أوليمبياد طوكيو 2020، لما في ذلك من تأثير كبير على لاعبين يوما ما سيكونون قادة الفريق الأول.
وقال مدير الكرة بالأهلي في تصريحات صحفية:"أتمنى رؤية الفريق في الأوليمبياد، فهي الحدث الأهم لهذا الجيل الذي يضم لاعبين واعدين، أساسيون في أنديتهم وهم مستقبل المنتخب".
وتواصل عبد الحفيظ مع رمضان صبحي وعمار حمدي وصلاح محسن لاعبي الأهلي الذين يستعدون لكأس إفريقيا للاعبين تحت 23 عاما بعدما استدعاهم لقائمة مصر المدرب شوقي غريب.
كما اطمأن لاعب الأهلي السابق على أليو ديانج المالي، لاعب النادي الأحمر الذي يستعد للمشاركة في البطولة مع بلده.
وتواجه مصر منتخب مالي في افتتاح البطولة يوم الجمعة وتضم المجموعة الأولى، إلى الجانب الفريقين، الكاميرون وغانا.
وتشارك 8 منتخبات في البطولة، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أوليمبياد طوكيو 2020.
طالع أيضا
إيهاب جلال: أفضل مواجهة بيراميدز في الكونفدرالية
دربي برلين.. عندما تخترق الكرة جدار الحرب
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












مصر | الأولمبي
كأس الأمم الإفريقية تحت 23