الأهلي يوضح سبب غياب الشيخ عن المران.. وموقف متولي ونيدفيد
الجمعة، 01 نوفمبر 2019 - 11:28
كتب : حسام نور الدين
مران الأهلي
كشف الجهاز الطبي للأهلي عن سبب عدم تدرب أحمد الشيخ لاعب الفريق أمس الخميس بعد الوصول للإمارات للدخول في معسكر مغلق للتحضير لاستكمال مباريات الموسم الجاري.
وأوضح الجهاز الطبي أن الشيخ عانى من حالة إجهاد عالم منعته من التواجد في المران، ما أدى في النهاية إلى خوضه تدريبات تأهيلية.
وعن المصابين محمود متولي وكريم وليد "نيدفيد" أوضح الجهاز الطبي للأهلي أن الثنائي خاض تدريبات تأهيلية أمس الخميس.
وسيتم الدفع بمتولي في جزء من المران الجماعي خلال الأيام المقبلة.
وخاض الأهلي مرانه أمس الخميس على ملعب شباب أهلي دبي بمنطقة العوير واستمر لـ60 دقيقة، ومن المقرر أن يتدرب بداية من اليوم على ملعب الأهلي في منطقة الممزر.
وسيتدرب الأهلي في الفترة المسائية يوميا، ولكن يوم الأربعاء المقبل سيتدرب مرتين صباحا ومساء.
طالع أيضا
صاحبة الـ 74 عاما تتحدث عن إنجازها في السباحة
قصة هروب لاعب الأهلي لـ إسبانيا
نرشح لكم
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الأهلي
مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(1) البرازيل.. جووووول أول فينيسيوس
صدارة استثنائية