جمهور الأهلي قبل لقاء الزمالك
وجه تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي السابق ومالك نادي ألميريا الإسباني رسائل لجماهير الأهلي.
وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية على (فيسبوك): "كيف أعادي جمهور الأهلي أو النادي الأهلي المصري. فأنا واحد منهم".
وأضاف "لكن ما حز في نفسي هو سباب البعض لوالدتي والآن وقد اتضح للجميع كل شيء لذلك أعلن وبنية خالصة مسامحة الجميع والعودة من جديد لفتح صفحة جديدة في حب الكيان".
وحرص تركي آل الشيخ على تحذير جماهير الأهلي، قائلا: "أحذر جماهير الأهلي الذين أتشرف بأني منهم من هاشتاجات وتغريدات مضروبة تهدف إلى الإساءة لعلاقتنا كشعوب ودول وعلاقتنا بكيان النادي الأهلي العظيم".
وتابع "احترسوا ممن يحاولون مرة أخر إفساد العلاقة بيننا وتكرار تجربتهم الخبيثة مرة أخرى".
وأكمل حديثه قائلا: "أعود إلى الأهلي مسامحا للجميع ومشجعا ومحبا وداعما له وواقفا ضد كل من يحاول الإسارة له ولرموزه وجماهيره".
وأتم "تذكروا أنه لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين.. واللي يلعب معانا يستحمل".
طالع أيضا
نرشح لكم
وليد سليمان: عملنا على إعادة هوية الأهلي في قطاع الناشئين
اتحاد طنجة يكشف حقيقة طلب الزمالك عودة معالي
"موسم جديد وأهداف أكبر".. المصري يجدد عقد عماد النحاس
خبر في الجول - وفد من الأهلي في المغرب لحسم تفاصيل التعاقد مع عموتة
كأس العالم - مدير منتخب بلجيكا السابق لـ في الجول: منتخب مصر قوي ويملك جودة عالية
كأس العالم – تواجد "شارة الظهور الأول" على أكمام قمصان اللاعبين
وليد خليل والشريعي.. أبرز المتبرعين لـ الإسماعيلي للمساعدة في حل الأزمة المالية
خبر في الجول - البنك الأهلي الأقرب.. سباق بين 3 أندية لضم علي حمدي لاعب طلائع الجيش












الأهلي
الدوري المصري