أشرف بنشرقي - الزمالك - المقاولون العرب
قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري إحالة أشرف بنشرقي لاعب الزمالك للجنة الانضباط.
وأشارت اللجنة في بيانها لسبب تحويل بنشرقي للجنة الانضباط إلى "بسبب ما بدر منه عقب نهاية لقاء الزمالك أمام المقاولون العرب".
كما قررت اللجنة إيقاف فرجاني ساسي مباراة واحدة لتعرض للطرد، إلى جانب إيقاف سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون لمباراتين مع تغريمه 10.000 جنيه بسبب الطرد.
وشملت عقوبات لجنة المسابقات إيقاف أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي مباراة واحدة بسبب حصوله على بطاقة صفراء ثالثة أمام حرس الحدود، وموسى دياوارا لاعب الإنتاج مباراة لحصوله على بطاقة صفراء ثالثة أمام إنبي.
وانتصر الزمالك على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في لقاء من الجولة الخامسة في الدوري المصري.
وشهد لقاء الزمالك والمقاولون مناوشات بين اللاعبين عقب نهاية المباراة.
وجمع الزمالك 10 نقاط في الدوري من 4 مباريات.
طالع أيضا
بالفيديو – هدف واحد يكفي.. الزمالك يعبر جينيراسيون إلى مجموعات إفريقيا
بالفيديو - إصابة قوية لـ عواد.. حارس الزمالك يخرج مصابا أمام جينيراسيون
حوار - تشامبرلين.. أيام التأهيل الصعبة وحافز العودة للتألق
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












المقاولون العرب
الزمالك
الدوري المصري