الأهلي يبدأ الاستعداد للزمالك الأحد.. وبرنامج تأهيلي للثلاثي المصاب
الجمعة، 11 أكتوبر 2019 - 13:32
كتب : FilGoal
الأهلي أمام أسوان
يبدأ الأهلي استعداداته للقاء القمة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل وذلك عقب حصول الفريق على راحة سلبية من مراني الجمعة والسبت بناء على تعليمات المدير الفني ريني فايلر.
ويواجه الأهلي منافسه الزمالك السبت بعد المقبل في رابع جولات الدوري المصري.
ويتصدر الأهلي المسابقة بتسع نقاط بينما يأتي الزمالك رابعا بسبع نقاط.
وفي سياق آخر أعد توماس بينكيل مدرب الأحمال في النادي برنامجا تأهيليا خاصا للثلاثي المصاب مروان محسن وعمرو السولية ومحمود متولي.
يأتي ذلك لإعدادهم بأفضل شكل عقب نهاية برنامجهم العلاجي الذين يخضعون له حاليا.
طالع أيضا
رئيس الزمالك: كهربا لم يوقع ورقة للأهلي.. عقده بلا شرط جزائي
رئيس الزمالك: هل سيتحول استاد القاهرة لحديقة للأطفال؟
أن تلعب مثل بوبي تشارلتون.. الأقرب للكمال الذي امتلك رئتي حصان
مؤمن زكريا: سأعود للملاعب في أقرب فرصة.. اشتقت لمواجهة الزمالك
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الأهلي
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. دفع بكل أوراقه الهجومية