حمدي فتحي: لا يوجد أي مشكلة إذا جلست على مقاعد بدلاء المنتخب
الجمعة، 11 أكتوبر 2019 - 00:02
كتب : FilGoal
مران المنتخب - حمدي فتحي
لا يجد حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي أي مشكلة على الإطلاق في حالة جلوسه على مقاعد البدلاء في المنتخب أو خروجه من القائمة بالكامل.
وقال حمدي فتحي: "سعيد للغاية بتواجدي لأول مرة مع منتخب مصر".
وأضاف في تصريحاته عبر قناة أون سبورت "لكل مُجتهد نصيب ولم أقصر نهائيا طوال الفترة الماضية. أحمد الله على الانضمام للمنتخب".
وتابع "المنافسة في مركزي؟ بكل تأكيد ستكون صعبة. المنافسة صعبة في كل مكان وكذلك صعبة في الأهلي".
وشدد "لا يوجد أي مشكلة إذا جلست على مقاعد البدلاء أو خرجت من قائمة أي مباراة للمنتخب".
وأوضح "الأهم دائما هو تحقيق منتخب مصر للنجاحات. هذا أهم من مشاركة أي لاعب".
ويلعب منتخب مصر أمام بوتسوانا يوم الاثنين في الظهور الأول لكتيبة الفراعنة تحت قيادة حسام البدري.
وانضم حمدي فتحي إلى الأهلي قادما من إنبي في يناير من عام 2019.
وشارك حمدي فتحي في ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم ونجح في التسجيل مرة.
طالع أيضا
أول منتخب يتأهل لأمم أوروبا 2020
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مصر
القمة العربية جزائرية