زوجة روني تتهم ريبيكا فاردي بتسريب تفاصيل حياتها لصحيفة صن

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 - 14:23

كتب : FilGoal

فاردي وروني

نشرت كولين روني زوجة واين روني نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق بيانا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تتهم من خلاله ريبيكا فاردي زوجة جيمي فاردي نجم ليستر سيتي بتسريب أخبارها لصحيفة "صن" البريطانية.

جايمي فاردي

النادي : ليستر سيتي

واين روني

النادي : دي سي يونايتد

وقالت كولين في بيانها: "لأعوام قليلة حتى الآن شخص أثق به يتابعني على حسابي الشخصي الخاص في إنستجرام ويرسل بانتظام معلومات خاصة عني لصحيفة صن، سواء صور أو قصص".

وواصلت "كانت هناك الكثير من المعلومات تنشر عني دون إذني أو معرفتي، لمدة طويلة حاولت اكتشاف من يفعلها لأسباب كثيرة، وكانت لدي بعض الشكوك".

وأكملت "أتتني فكرة، قمت بحجب الجميع من مشاهدة قصصي عدا شخص واحد".

وتابعت "في آخر 5 أشهر نشرت قصا خاطئة لأرى إن كانت ستصل إلى صحيفة صن، وتعلمون ما حدث؟ وصلت بالفعل، القصص حول التمييز في المكسيك وحول عودتي للتلفاز وكذلك عن غرق قبوي في المنزل".

وأتمت "كان من الصعب الاحتفاظ بالأمر لنفسي، أو عدم التعليق، خاصة مع تسريب تلك القصص، أعلم حاليا بيقين من كان يفعل ذلك، احتفظت بلقطات للشاشة للقصص الرئيسية التي شاهدها شخص واحد فقط وسربها بدوره، إنه حساب ريبيكا فاردي".

وتعد كولين شخصية مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتدير نادي للملاكمة.

فيما ردت ريبيكا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كما قلت لك عبر الهاتف، كنت أتمنى لو اتصلت بي للحديث عن ذلك الأمر، لم أتحدث مع أحد عنك".

وتابعت "إن فكرت أن ذلك قد حدث كان بإمكانك أن تخبريني، كان من الممكن أن أغير كلمة السر لنرى إن كان الأمر سيتوقف، عبر السنوات وصل العديدون إلى حسابي عبر إنستجرام، وهذا الأسبوع اكتشفت أنني أتابع أشخاصا لا أتذكر أنني أعرفهم أو أتابعهم".

وأتمت "لا أريد أن أبدو ساخرة، لكنني لست بحاجة للمال، ماذا سأجني إن بعت قصصا عنك؟ أحببتك كثيرا كولين وأنا منزعجة لأنك اخترت فعل ذلك، خاصة وأنا على وشك وضع طفل حاليا، ومنزعجة من كوني مضطرة لنفي ذلك الأمر، كان يجب أن تتصلي بي فور حدوث ذلك الأمر لأول مرة".

اقرأ أيضا

حوار مطول - ميسي يتحدث عن أفضل وأسوأ لحظاته ونيمار وجريزمان ومتى فكر في الرحيل والاعتزال

"من مزاملة رونالدو إلى اللعب ضده وسماع تصفيق جماهيرك له"

بودكاست في الجول - حكايات (1).. الجينجا وسيطرة البرازيل على العالم

رسميا - إيقاف ديمبيلي مباراتين وغيابه عن الكلاسيكو

في الجول يكشف – كيف يجهز ميتشو مصطفى فتحي.. وظهور وارد أمام الأهلي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك