طبيب الأهلي يكشف إصابات متولي وياسر إبراهيم والسولية
الجمعة، 20 سبتمبر 2019 - 22:10
كتب : حسام نور الدين
محمود متولي - الأهلي - أطلع برة
كشف خالد محمود طبيب النادي الأهلي عن سبب الإصابات التي تعرض لها ثلاثي الفريق محمود متولي وياسر إبراهيم وعمرو السولية خلال لقاء الزمالك.
وقال طبيب الأهلي عقب المباراة للصحفيين: "محمود متولي تعرض لشد في العضلة الخلفية".
وأكمل "أما ياسر إبراهيم فيعاني من إجهاد في عضلة السمانة".
وأتم "فيما يعاني السولية من كدمة في وجه القدم".
وتوج الأهلي بلقب السوبر المصري للمرة 11 في تاريخه عقب الفوز على الزمالك في ملعب برج العرب بثلاثة أهداف لهدفين.
وشهدت المباراة إجراء الأهلي تبديلين اضطراريين للإصابة حيث خرج متولي في الشوط الأول، ولحق به ياسر إبراهيم في الشوط الثاني.
طالع أيضا
الأهلي بطلا للسوبر في عودة الروح للكرة المصرية
الزمالك يفقد نجمه في بداية الدوري
نرشح لكم
الزمالك يتلقى دعوة من الإفريقي التونسي لإقامة وديتين احتفالا بالتتويج بالدوري
"بداعي الإساءة لجماهير المصري".. الأعلى للإعلام يعلن تلقيه شكوى ضد أحمد شوبير
أحمد حجازي يتبرع بـ 200 ألف جنيه ضمن لنادي الإسماعيلي لحل قضاياه الدولية
"موقفكم يؤكد أن الكرة أخلاق أولا".. حارس مرمى إنبي يشكر جماهير المصري
"حققت كل ما جئت لأجله".. رسالة أليو ديانج بعد رحيله عن الأهلي
خبر في الجول - بيراميدز يتمم اتفاقه لضم خالد عوض
الأهلي يعلن رحيل أليو ديانج
بعد الرعاية التاريخية.. هيثم عبد العظيم يكشف لـ في الجول رؤية أورا لدعم الكرة المصرية












الأهلي
مباشر كأس العالم - المكسيك (1)-(0) جنوب إفريقيا.. جووووول أول
شاكيرا وسلمى حايك ودخول أعلام الدول المشاركة.. لقطات من افتتاح كأس العالم 2026