الخطيب: التتويج بالسوبر يحملنا مسؤولية أكبر لتحقيق المزيد من الألقاب
الجمعة، 20 سبتمبر 2019 - 21:48
كتب : حسام نور الدين
محمود الخطيب - الأهلي
حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على توجيه رسالة للاعبي الفريق والجهاز الفني عقب التتويج بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك.
الأهلي توج بطلا للسوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين. (طالع التفاصيل)
وهنأ الخطيب الجهاز الفني واللاعبين بلقب السوبر، مشيرا إلى "الأهلي استحق التتويج باللقب".
وأضاف رئيس الأهلي في رسالته وفقا للموقع الرسمي للنادي "التتويج في بداية الموسم يُحمل الجميع مسؤولية كبيرة خلال الفترة المقبلة لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات لإسعاد الجماهير وتحقيق الطموحات على المستوى المحلي والقاري".
وأشاد الخطيب بـ"المجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبين والانضباط الفني والسلوكي خلال السوبر".
بطل المباراة بالتأكيد كان النيجيري جونيور أجايي، الذي سجل مرتين في فوز الأحمر الذي تحقق رغم استفاقة الأبيض في الشوط الثاني.
وتوج ريني فايلر بأول بطولة له مع الأهلي، في ثاني مباراة رسمية له مع الفريق.
المهم والأهم، أن الحياة عادت للكرة المصرية. دربي بحضور جماهيري كبير في برج العرب، ومباراة على مستوى فني عال، تميزت بسخونة الدربيات، دربي القاهرة على طريق العودة كما عهدناه.
طالع أيضا
الأهلي بطلا للسوبر في عودة الروح للكرة المصرية
الزمالك يفقد نجمه في بداية الدوري
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الزمالك
الأهلي
كأس السوبر المصري
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. الشوط الثاني