كونتي - إنتر
يرى أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر أن برشلونة لن يكون سعيدا بمواجهة فريقه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
ويقع الفريقان في مجموعة واحدة في دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، وفاز برشلونة ذهابا 2-0 وتعادل 1-1 إيابا وقتها.
وقال كونتي لموقع ويفا الرسمي: "نريد أن نجعل جماهيرنا فخورين بما نقدمه من كرة قدم".
وتابع "وجود برشلونة في مجموعتنا أمر رائع، هذا يدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا".
وأوضح كونتي "أعتقد أيضا أنهم لن يسعدهم مواجهة إنتر، لكن مواجهة الفرق الكبرى ستكون أفضل لنا لنعرف إلى ماذا وصلنا".
وشدد كونتي "أعلم مدى صعوبة الفوز بدوري أبطال أوروبا وكم هو مؤلم خسارة نهائي، هي منافسة يمكن تغير كل شئ فيها".
وأضاف المدير الفني لإنتر "هناك العديد من العوامل يجب مراعاتها مثل الشكل وقائمة الفريق".
وأتم تصريحاته "من الصعب تحديد الأهداف، لكن سنرى ماذا سيحدث المهم بالنسبة لي هو إعطاء 110% ولا سبيل للندم".
اقرأ أيضا
فيديو في الجول - مختار مختار يرشح إيهاب جلال لتدريب المنتخب.. تعرف على الأسباب
بالفيديو - هل ودع إيهاب جلال المصري تمهيدا لقيادة المنتخب؟
فتح الله يعلن اعتزاله كرة القدم.. "لم أكن متحمسا للعروض المقدمة"
خبر في الجول - ميتشو يحسم موقف مدرب حراس المرمى بعد السوبر.. ومحلل أداء في الصورة
نرشح لكم
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول












إنتر
برشلونة