وليد سليمان - الأهلي - سموحة
أعلن فرج عامر رئيس سموحة نهاية أزمة ناديه مع الشركة الراعية "برزنتيشن" بعدما تم الاتفاق على تسديد المستحقات المتأخرة.
وقال فرج عامر لـFilGoal.com: "تلقيت مكالمة من منتصر النبراوي رئيس شركة برزنتيشن ووعدني بحل الأزمة يوم الأحد المقبل".
وأردف "الأزمة انتهت وعقدنا مستمر مع الشركة بعد الوعد الذي حصلت عليه".
وعن قيمة المستحقات المتأخرة ومدة التعاقد رفض فرج عامر الإفصاح عن أي منهما.
وكانت أزمة اندلعت اليوم الخميس عقب إعلان فرج عامر عدم إذاعة مباريات سموحة في الموسم الجديد بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدى شركة "برزنتيشن".
ويبدأ سموحة مشواره في الدوري باستضافة الأهلي.
اقرأ أيضا:
أول أزمات الموسم الجديد من الدوري
هل طلب فايلر من الأهلي ضم صفقات جديدة؟
أسوان.. حلقة الوصل بين الصعيد وكبار الدوري المصري
"عكس الكل.. أريد مدربا أجنبيا لمنتخب مصر"
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












سموحة