خاص مصدر بالأهلي يكشف لـ في الجول موقف فايلر من قائمة الفريق الحالية

الخميس، 12 سبتمبر 2019 - 18:46

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - فايلر

يبدو أن ريني فايلر المدير الفني للأهلي مقتنع إلى حد كبير بقائمة الفريق الحالية ويؤمن أن المجموعة الحالية من اللاعبين يمكن البناء عليها لتنفيذ خططه، بحسب ما ذكره مصدر بالنادي الأحمر.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـFilGoal.com عن أن فايلر لم يقدم أي طلبات للإدارة بالتعاقد مع عناصر جديدة أو تكلم عن الحاجة للدعم في مركز معين.

وأوضح المصدر أن فايلر أشاد بمستوى لاعبي الأهلي وقال إن الانطباع المبدئي عنده جيد، ولكنه يحتاج معهم لبعض الوقت من أجل تطوير الجانب البدني والخططي والوصول لأعلى مستوى يمكن تقديمه خاصة وأنه مازال في مرحلة تقييم أداء كل لاعب من الناحية الجماعية وأيضا الجانب الفردي.

ونبه المصدر أن مواجهات كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا والزمالك في السوبر، ثم مباراتي الدوري أمام كلا من سموحة والإنتاج الحربي ستعطي العلامة الكاملة لفايلر حول قدرات كل لاعب خاصة فيما يتعلق بطريقة اللعب الأفضل لهؤلاء اللاعبين التي يمكن اعتمادها والبناء عليها.

وفي سياق آخر علم FilGoal.com أن فايلر يدرس الزمالك علي هامش وجود الفريق في غينيا الاستوائية وذلك من أجل مباراة السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 سبتمبر.

وتسلم فايلر تقرير من معاونيه ديفيد سيزا المدرب العام، وتوماس بينكيل مخطط الأحمال، ويانكون ميشيل مدرب حراس المرمى الذين كانوا قد حضروا نهائي كأس مصر في سرية تامة بين الفريق الأبيض وبيراميدز حيث تم تدوين كل صغيرة وكبيرة عن الجانب البدني والفني للزمالك ونقاط القوة والضعف.

ويعطي فايلر أهمية خاصة للقاء القمة إذ يدرك أن الفوز به يمثل بطولة وأيضا هزيمة المنافس المباشر بالإضافة لاكتساب حب وقناعة جمهور الأهلي العريض.

وتعاقد الأهلي مع فايلر منذ أيام ليقود الفريق في الموسم الجديد الذي يتطلع فيه للمنافسة على الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في كأس السوبر المصري، لكن قبل ذلك يستهل فايلر رحلته مع المارد الأحمر أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية.

ويحل الأهلي ضيفا على الأخير يوم السبت في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويمكنك اختيار تشكيل الأهلي في اللقاء الأول لـ فايلر من هنا

اقرأ أيضا

قرعة الدوري - قمة "قاهرية سكندرية" في أولى جولات الدوري المصري

قرعة الدوري - قمة "قاهرية سكندرية" في أولى جولات الدوري المصري

اتحاد الكرة يوضح كيف يتعامل مع الأندية المشاركة في البطولات القارية

قرعة الدوري - تعرف على جولتي الدربي

حوار مطول مع ميسي: أردت انضمام نيمار لعدة أسباب.. ولا أعلم إن كان برشلونة قد حاول كفاية لضمه

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك