أولى أزمات الموسم الجديد.. سموحة يمنع إذاعة مبارياته في الدوري
الخميس، 12 سبتمبر 2019 - 19:43
كتب : وليد الحسيني
مروان محسن - الأهلي - سموحة
قرر مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر منع إذاعة مباريات الفريق في الموسم الجديد بسبب المستحقات المتأخرة من الشركة الراعية.
ونشر نادي سموحة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي عن قراره بمنع كاميرات النقل التليفزيوني من إذاعة مباريات الفريق.
وبرر سموحة ذلك بسبب توقف الشركة الراعية عن سداد المستحقات المتأخرة.
قرر مجلس ادارة النادي منع كاميرات النقل التليفزيوني من اذاعة مباريات الفريق بالموسم الجديد وذلك لتوقف الشركة الراعية عن سداد المستحقات#سموحة
— Smouha SC (@SmouhaOfficial) September 12, 2019
ويلعب سموحة أول مبارياته على ملعبه أمام الأهلي حامل لقب النسخة الماضية.
ولم يحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباريات الدوري حتى الآن، ولكن تم تحديد انطلاق المسابقة يوم 21 من الشهر الجاري.
وأقيمت اليوم الخميس قرعة مسابقة الدوري المصري، وقرر اتحاد كرة القدم انطلاق المسابقة يوم 21 ونهايتها في شهر مايو المقبل.
اقرأ أيضا
قرعة الدوري - قمة "قاهرية سكندرية" في أولى جولات الدوري المصري
قرعة الدوري - قمة "قاهرية سكندرية" في أولى جولات الدوري المصري
اتحاد الكرة يوضح كيف يتعامل مع الأندية المشاركة في البطولات القارية
قرعة الدوري - تعرف على جولتي الدربي
حوار مطول مع ميسي: أردت انضمام نيمار لعدة أسباب.. ولا أعلم إن كان برشلونة قد حاول كفاية لضمه
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











