جنش - مصر
أعرب محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك عن سعادته الكبيرة بدعم زملائه في الفريق والجماهير البيضاء له أثناء فترة إصابته وأيضا خلال مباراة نهائي كأس مصر.
وفاز الزمالك بلقب كأس مصر لموسم 2018/2019 بالتغلب على بيراميدز بثلاثية دون رد في النهائي.
وقال جنش عبر قناة صدى البلد: "الكل يدعمني سواء الجماهير أو اللاعبين أو الإدارة وأيضا الجهاز الفني".
وأضاف "أنا جزء من الزمالك رغم أنني لست من ناشئين النادي، وسوف أظل جزءا من القلعة البيضاء حتى بعد اعتزالي كرة القدم".
وأكمل "شعرت بسعادة كبيرة عندما شاهدت جماهير الزمالك تهتف لي في نهائي الكأس وكنت أتمنى التواجد في المباراة ولكن بسبب البرنامج العلاجي لم أستطع الحضور".
وواصل "تلقيت أيضا اتصالات عقب المباراة من شيكابالا ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والكثير من اللاعبين".
وأتم تصريحاته "لست لاعبا في الزمالك فقط ولكن لي دورا آخر وهو نقل خبراتي للاعبين الجدد وشرح نظام النادي لهم حتى يعرفوا قيمة الزمالك ومن ثم يقاتلون من أجله لتحقيق البطولات".
وتعرض جنش لإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية 2019.
طالع أيضا
تقرير: دي خيا يجدد عقده مع يونايتد
في الجول يحاور روبرتو دي ماتيو بطل أوروبا مع تشيلسي
حكاية 120 دقيقة في عمر شيكابالا
مدير بشيكتاش يوضح سبب التعاقد مع النني
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الزمالك
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. تأجيل استئناف المباراة بسبب الأحوال الجوية