الصفقة الخامسة.. المصري يستعير ناشئ الزمالك ويجدد لمدافعه
الإثنين، 02 سبتمبر 2019 - 00:22
كتب : أيمن عيد
خالد مصطفى يوقع للنادي المصري
أتم النادي المصري تعاقده مع الصفقة الصيفية الخامسة لهذا الموسم، وهذه المرة باستعارة ناشئ الزمالك.
أعلن نادي المصري استعارة خالد مصطفى مدافع فريق الشباب في نادي الزمالك، لمدة موسمين.
وكان إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري قد أبدى إعجابه باللاعب في فترة تواجده مع الزمالك، ليقرر ضم اللاعب إلى صفوف المصري.
ويعد خالد مصطفى هو خامس صفقات المصري لهذا الموسم بعد الرباعي مفتاح طقطق جناح منتخب ليبيا، ومحمد زكريا "شيكا" مهاجم فاركو، وعماد فتحي جناح الزمالك، وبهاء مجدي ظهير أيسر الزمالك.
من جهة أخرى، جدد النادي المصري تعاقده مع أحمد شوشة مدافع الفريق لخمس مواسم مقبلة.
وكان شوشة قد انضم للنادي المصري قادما من بيراميدز مع بداية الموسم الماضي.
اقرأ أيضا:
بالفيديو – رغم عناد الاتحاد.. مصطفى محمد يقود الزمالك لنهائي كأس مصر
طلعت يوسف: لياقة الاتحاد البدنية لم تكتمل بعد.. والفريق سيظهر أفضل بعد عودة الغائبين
عماد متعب يوجه تحية خاصة لـ مصطفى محمد
حازم إمام: الزمالك مُمتع مع ميتشو
بالفيديو – بيل يعادل الظاهرة وينقذ ريال مدريد من هزيمة مؤكدة أمام فياريال
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












المصري
الدوري المصري