سينيسا ميهايلوفيتش
خرج سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني الصربي لبولونيا الإيطالي من مستشفى سانت أورسولا في نهاية المرحلة الأولى من العلاج الكيميائي لسرطان الدم.
ميهايلوفيتش بدأ في تلقي العلاج منذ 43 لمحاربة السرطان ليخرج بعد نجاحه في المرحلة الأولى دون أي مضاعفات واستكمال جميع التقييمات اللازمة".
ومن المحتمل حسبما كشفت شبكة "سكاي إيطاليا" أن يتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة التي تجمع فريقه مع سبال يوم الجمعة المقبل.
ميهايلوفيتش عاد لإدارة مباريات بولونيا من على خطوط الفنية أمام هيلاس فيرونا في مباراة انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1 في أول جولات الدوري الإيطالي.
ميهايلوفيتش تواجد في ملعب أنطونيو بنتيجودي معقل هيلاس فيرونا ليتفاجئ الجميع بما فيهم لاعبيه.
وكان الطبيب المعالج للمدرب الصربي قد أشاد به واصفا إياه: "لابد أن أقول أنه مريض مثالي، أنه يقوم بكل شيء أخبره به، ولم يتجاهل أي نصيحة أو اقتراح".
اقرأ أيضا:
الأهلي: لجنة التخطيط تجتمع الأربعاء لمناقشة مقابلات وفد مفاوضة المدربين في أوروبا
الأهلي يكشف لـ في الجول ملاعبه في المنافسات المحلية والإفريقية
باسم علي: جددت 3 مواسم لـ الأهلي.. وانضمامي لـ الإسماعيلي لم يُحسم بعد
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن












الدوري الإيطالي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية