عامر حسين: ننتظر تحديد ملاعب الأندية لتكرار تجربة الجماهير بكأس الأمم في الدوري
الأحد، 04 أغسطس 2019 - 12:29
كتب : FilGoal
جماهير منتخب مصر - منتخب مصر - افتتاح كأس الأمم
أشار عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة إلى التخطيط لوضع تصور لإقامة بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد بحضور جماهيري.
وصرح حسين عبر القناة الأولى "هناك جلسات تعقد بعد توجيهات رئيس الجمهورية بعودة الجماهير".
وأضاف أن القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، ثروت سويلم، ينسق حاليا مع شركة الأمن الخاصة وشركة تذكرتي والمنظومة التي أدارت كأس الأمم لتغيير النظام الخاص بالحضور الجماهيري في بطولة الدوري.
وتابع "سيتم مراعاة نسبة الحضور الجماهيري بالنسبة لصاحب الملعب، وسعة كل ستاد، فالأمر مختلف عن كأس الأمم لأن الملاعب المحددة وسعتها كانت معروفة قبل انطلاق البطولة بفترة طويلة".
واختتم عامر حسين تصريحاته في هذا الشأن "ننتظر أن ترسل الأندية ملعب أساسي وآخر بديل لوضعه على النظام الإلكتروني للحضور الجماهيري".
طالع أيضا:
رئيس الزمالك يوضح سبب عدم ضم عمرو مرعي.. وموعد انضمام إمام عاشور
رئيس الزمالك: رفضت التعاقد مع متولي وأفشة.. وعمر جابر حاول العودة
مرجان لـ في الجول: الأهلي سيفتتح مدرجا جديدا ومقرا لجهاز الكرة يشكلان نقلة نوعية
حمادة صدقي: لم يتحدث معي أي مسؤول بشأن التواجد في جهاز المنتخب
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا












أنصفت التاريخ يا ليو