محمود وادي يحصل على الجنسية المصرية.. يعامل كلاعب محلي
الأربعاء، 31 يوليه 2019 - 20:58
كتب : أيمن عيد
محمود وادي مع المصري أمام النجوم
أنهى محمود وادي مهاجم المصري البورسعيدي إجراءات حصوله على الجنسية المصرية، ليصبح بذلك لاعبا مصريا.
محمود وادي
النادي : أم صلال
وعلم FilGoal.com أن اللواء ياسر سالم مدير الكرة بالنادي المصري قد توجه صباح اليوم الأربعاء رفقة محمود وادي إلى القاهرة لإنهاء إجراءات توثيق الجنسية المصرية.
وطلب المصري البورسعيدي من الاتحاد المصري لكرة القدم قيد اللاعب كمصري في قائمة الفريق.
ويسعى المصري خلال الساعات القليلة المقبلة لحل أزمة إيقاف القيد مع الاتحاد المصري من أجل إرسال قائمة الفريق بالبطولة الكونفدرالية.
وعلم FilGoal.com أن قائمة الكونفدرالية قد تشمل حوالي 24 لاعبا ويحاول المسؤولين في النادي إتمام صفقة جديدة لتكون ضمن القائمة.
وكان الاتحاد المصري قد أعلن في وقت سابق لائحة جديدة للقيد وحدد فيها 5 لاعبين بحد أقصى للأجانب في كل فريق، وبينهم لاعبا شمال إفريقيا أو من فلسطين أو سوريا.
اقرأ أيضا:
"أفشة ينضم لـ الأهلي لمدة 5 سنوات"
إسلام جابر.. "لا أجيد فعل أي شيء في حياتي سوى كرة القدم"
اتحاد الكرة يكشف موقف اللاعبين غير المقيدين في قوائم فرقهم
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












المصري