مصدر من بيراميدز لـ في الجول: كل شيء تم.. ضممنا إبراهيم حسن من الزمالك
الأربعاء، 31 يوليه 2019 - 18:17
كتب : حامد وجدي
إبراهيم حسن - الزمالك - الإنتاج الحربي
نجح نادي بيراميدز مساء اليوم الأربعاء في إتمام ثامن صفقاته الصيفية بعدما ضم إبراهيم حسن قادما من صفوف الزمالك.
وتحدث مصدر من بيراميدز فضل عدم ذكر اسمه لـFilGoal.com قائلا: "تعاقدنا مع إبراهيم حسن لأربع سنوات".
وواصل "تسلمنا الاستغناء الخاص باللاعب منذ قليل لتسجيله في قائمة الفريق الإفريقية".
وحسبما علم FilGoal.com فإن الصفقة كلفت خزائن بيراميدز 16 مليون جنيه.
وأصبح إبراهيم حسن هو ثامن صفقات بيراميدز الصيفية بعد كل من محمد عطوة وجون أنتوي وإسلام عيسى ومحمود حمادة وطارق طه وأحمد علي ودودو الجباس.
وانضم إبراهيم حسن إلى الزمالك قادما من الإسماعيلي الصيف الماضي وشارك مع الفريق الأبيض في 29 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع سبعة.
اقرأ أيضا:
"أفشة ينضم لـ الأهلي لمدة 5 سنوات"
إسلام جابر.. "لا أجيد فعل أي شيء في حياتي سوى كرة القدم"
اتحاد الكرة يكشف موقف اللاعبين غير المقيدين في قوائم فرقهم
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












بيراميدز
الزمالك