مورينيو: رفضت عدة عروض انتظارا لفرصة مناسبة.. وأتمنى التواجد بالمونديال يوما ما

يتمنى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد العودة للعمل من جديد، لكنه يقاوم تلك الرغبة انتظار للفرصة المناسبة من وجهة نظره.

كتب : FilGoal

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 - 12:20
مورينيو

يتمنى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد العودة للعمل من جديد، لكنه يقاوم تلك الرغبة انتظار للفرصة المناسبة من وجهة نظره.

مورينيو لا يتولى تدريب أي فريق منذ رحيله عن مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، والمدرب الذي قاد أندية ريال مدريد وإنتر وتشيلسي يكشف عن نظرته في تلك الفترة.

وقال في حوار أجراه مع شبكة سكاي سبورتس: "أعتقد أن هذه أول مرة أحظى فيها بوقت طويل للتفكير. لدي وقت لإعادة التفكير والتحليل، وما أشعر به هو أنني أتحرق شوقا (للعودة للتدريب)".

وأضاف "صديقي قالي لي: استمتع بوقتك، استمتع بيوليو وأغسطس وبما لم تحظ به أبدا لكنني لا استطيع الاستمتاع بأمانة. لست سعيدا بما يكفي كي استمتع".

وتابع "افتقد لكرتي، لدي مرونة مع نفسي ومع من أحب، لدي العديد من الجماهير حول العالم ما يعني أنني ألهمت الكثير من الناس".

وأشار "زي (اسم شهرة مورينيو في طفولته) يجب أن يبقى زي حتى آخر يوم، ولكني لا أرى آخر يوم لأن خطوتي المقبلة ستكون بداية جديدة. لا أشعر أنه مجرد عام يتراكم بجوار أعوام عديدة من التدريب أو كم عدد الألقاب التي حققتها. هذا تاريخ وهذا متحفي".

وأوضح "مستقبلي سوف يبدأ مع خطوتي المقبلة ومثلما قلت فالأمر يبدو سخيفا مع عدم مقدرتي الاستمتاع بالعديد من الأشياء اللطيفة من حولي ووقت فراغي".

اقرأ أيضا:

الأهلي يعلن ضم محمود متولي

أرقام في الجول - ما الإضافة التي يقدمها متولي لدفاع الأهلي

رسميا - سان جيرمان يعلن ضم نجم السنغال

تقارير: باوك يضغط على وردة "أكبر شوكة" لقبول عرض بيراميدز

ميسي يوضح حقيقة "الاعتداء عليه مع عائلته"

حوار في الجول – ربيعة يتحدث عن 50% يتمنى تنفيذها لجماهير الأهلي.. وحوار لا ينساه مع الخطيب