الخطيب يشارك في اجتماع لجنة الأندية والمسابقات بالاتحاد الإفريقي
الأحد، 21 يوليه 2019 - 20:35
محمود الخطيب
شارك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في اجتماع لجنة الأندية والمسابقات بالاتحاد الإفريقي والتي عقدت اليوم الأحد بمقر الاتحاد بالقاهرة.
وتناول الاجتماع العديد من الموضوعات الخاصة بكل المسابقات في إفريقيا وكيفية تطويرها وتطوير اللوائح الخاصة بها.
كما تم مناقشة المقترحات الخاصة بقواعد تراخيص الأندية المحترفة والتي كان للأهلي تصورات كثيرة فيها لصالح كافة الأندية مما يسهم في الارتقاء بمستوى الكرة في إفريقيا.
وحضر الاجتماع 15 من رؤساء الأندية والاتحادات الإفريقية وكان الأهلي هو النادي المصري الوحيد الذي شارك في هذا الاجتماع.
وحرص أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي والذي ترأس الاجتماع على الترحيب بالخطيب باعتباره أحد رموز وأساطير الكرة الإفريقية.
اقرأ أيضا
الكشف عن - حجازي كان على وشك الانضمام إلى ليستر الصيف الماضي
قرعة الكونفدرالية - المصري يواجه فريق كونغولي
قرعة تمهيدي دوري أبطال إفريقيا - تعرف على طريق بطل الدوري ووصيفه
حوار مطول - جريزمان عن دموع لـ برشلونة وندم لـ أتليتكو مدريد
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الأهلي