عودة سوبر فرانك.. لامبارد مدربا لتشيلسي

الخميس، 04 يوليه 2019 - 10:17

كتب : نادر عيد

لامبارد

"أحد أفضل اللاعبين في تاريخنا عاد إلى النادي"، فرانك لامبارد إلى تشيلسي، هذه المرة سيكون الرجل الأول، بعدما برهن على قدراته في تقلد هذا المنصب.

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الخميس تعاقده مع لاعبه السابق، فرانك لامبارد، ليكون مدربه الجديد لمدة 3 مواسم.

بابتسامة جميلة لنجم إنجلترا السابق قال خلال تقلده مهمته الجديدة:"فخور جدا بالعودة إلى تشيلسي كمدرب. الكل يعلم حبي للنادي والتاريخ الذي تشاركناه معا، علينا الاستعداد للموسم الجديد، أنا هنا للعمل بكد، لتقديم نجاح آخر للنادي ولا أطيق الانتظار لأبدأ مهمتي".

ومن جانبها، قالت مارينا جرانوفسكايا المدير الرياضية للنادي اللندني:"سعداء للغاية بعودة فرانك كمدرب للنادي. لديه معرفة وفهم كبيرين للنادي، وفي الموسم الأخير أثبت أنه أحد أفضل المدربين الشباب. بعد 13 عاما قضاها لاعبا في تشيلسي، والتي جعلته أسطورة وأكثر من سجل في تاريخ الفريق، نؤمن أن هذا الوقت هو الأنسب لعودته ونحن ممتنون لذلك. سنقوم بكل ما نستطيع ليحصل على الدعم اللازم لتحقيق نجاح كبير".

211 هدفا تجعله أسطورة زرقاء، بلوغه نهائي ملحق الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي ديربي كاونتي يبرهن على مستقبله المهني كمدرب.

نجم الوسط السابق والبالغ عمره 41 عاما بدأ مسيرته مع فريق المطارق، وست هام يونايتد، وفي 2001 كان على موعد مع رحلة ستغير وجه مسيرته للأبد.

انتقل لجانب آخر من عاصمة إنجلترا، ارتدى القميص الأزرق لتشيلسي. وخلال 13 عاما توج بـ13 لقبا منها 3 في الدوري الإنجليزي الممتاز ولقب في دوري أبطال أوروبا كان موسم 2011-2012.

لعب موسما في مانشستر سيتي، وآخر في نيويورك سيتي قبل أن يعلق حذاءه.

وفي مايو 2018 أخذ ديربي كاونتي المخاطرة، تعاقد مع لامبارد. حقق اللاعب الأسبق لإنجلترا نتائج رائعة في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكن الحظ لم يحالفه على ملعب ويمبلي ليخسر الصعود إلى الدوري الممتاز في آخر مباراة أمام أستون فيلا.

رحلة جديدة لفرانك، في بطولة هي الأقوى، الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضا

بوفون يقترب من العودة ليوفنتوس

أجيري: فوز صلاح بكأس إفريقيا يمنحه الكرة الذهبية

كاف يختار لاعب الجزائر الأفضل في دور المجموعات

كيف تسير المفاوضات بين الإسماعيلي والزمالك بشأن عواد

هل يشارك رمضان صبحي مع الأهلي في باقي مباريات الدوري

التعليقات
قد ينال إعجابك