ناجي: لم أحسم الحارس الأساسي للمنتخب في أمم إفريقيا "المستويات متقاربة"

الخميس، 13 يونيو 2019 - 14:52

كتب : FilGoal

تدريب منتخب مصر

قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر إنه لم يحسم بعد اسم الحارس الأساسي للفراعنة خلال منافسات كأس أمم إفريقيا، التي ستقام خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وصرح ناجي عبر البرنامج الإذاعي (وان تو) "الكل لديه رغبة في تمثيل المنتخب، ومحمد أبو جبل رغم استبعاده من القائمة النهائية، إلا أنه متواجد في المعسكر ويتدرب دون مشاكل نفسية وبأدب جم بشكل يدعو للفخر".

وأشار مدرب حراس مرمى المنتخب "الجهاز الفني قرر منح الفرصة لحارسي مرمى في ودية تنزانيا مساء الخميس، أما مباراة غينيا يوم الأحد المقبل لم نحسم القرار النهائي في هذا الشأن".

وواصل "هناك منافسة شريفة بين الحراس الثلاثة محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم (جنش)، فالمستويات الفنية والبدنية واحدة".

واستدرك أحمد ناجي "لكن يبقى التجهيز النفسي ومدى تحمل أي منهم المسؤولية بشكل أكبر والضغوط وأعباء خوض مباريات كأس الأمم على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وهو ما يركز الجهاز الفني في ملاحظته خلال الفترة الحالية".

وأتم تصريحاته "أقسم بالله أنني لم أحدد الحارس الأساسي حتى الآن، نحاول حاليا ضبط الأداء الفني والبدني للاعبين لأنه قبل انطلاق المعسكر كان هناك تفاوت في منحنى الأداء صعودا وهبوطا".

اقرأ أيضا:

هل ألمح الأهلي لبقاء لاسارتي في منصبه؟

افتتاح الدوري الإنجليزي - صدام ناري بين يونايتد وتشيلسي.. ليفربول مع نوريتش

تعرف على ترتيب مباريات صلاح في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد

مواعيد المواجهات المصرية في الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد

تشكيل مصر المتوقع – أجيري يدفع بـ دونجا وأحمد علي.. ودفاع "شبه أساسي" ضد تنزانيا

التعليقات