إسماعيل يوسف - خالد جلال - نبيل محمود
سيعود نبيل محمود للعمل في الجهاز الفني لنادي الزمالك بعد استقرار إدارة النادي على رحيل المدير الفني الحالي كريستيان جروس وفقا لما علمه FilGoal.com.
وطلب خالد جلال، الذي أعلن رئيس الزمالك أنه خليفة جروس، أن يعاونه نبيل محمود اللاعب السابق للقلعة البيضاء.
وتواصل جلال مع محمود لإبلاغه بالقرار.
ويستعد جلال لولايته الثانية مع الزمالك بعدما قاد الفريق في نهاية الموسم الماضي واستطاع التتويج بكأس مصر.
وتعادل الزمالك يوم الخميس أمام الإنتاج الحربي بهدف لمثله ليفقد نقطتين في سباق قوي على لقب الدوري ينافس فيه غريمه التقليدي الأهلي.
وأعلن رئيس الزمالك فور انتهاء المباراة أن جروس راحل.
ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري ورصيده 67 نقطة ويتصدر الأهلي ورصيده 74 نقطة.
وتتبقى للزمالك 4 مباريات في البطولة مقابل اثنتين للأهلي.
طالع أيضا
هدية من مختار لـ الأهلي.. الزمالك يتعثر أمام الإنتاج
رد فعل ناري من رئيس الزمالك ضد جروس بعد التعادل مع الإنتاج
ماذا قال مختار مختار بعد التعادل مع الزمالك
تعرف على منافس الزمالك المقبل في الدوري
حازم إمام: مدافع الإنتاج كان مثل راموس
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك