مستشفى الأهلي – أجايي والشحات جاهزان.. وكشف طبي على شريف إكرامي
الجمعة، 31 مايو 2019 - 11:32
كتب : حسام نور الدين
حسين الشحات وأحمد أيمن - الأهلي والإسماعيلي
منح مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، راحة 48 ساعة سلبية للاعبين من التدريبات.
ويعود الفريق للتدرب من جديد بعد غد الأحد على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.
واكتملت جاهزية الثنائي حسين الشحات، وجونيور أجايي بعد الشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.
حسين الشحات تعافى تماما من آلام شد عضلة السمانة، في الوقت الذي تخلص فيه أجايي من آثار كدمة قصبة القدم.
من جهة أخرى، يخضع شريف إكرامي حارس الفريق لفحص طبي بعد غد الأحد للاطمئنان عليه بسبب إصابته برشح في الركبة.
وكان اللاعب قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة في «الجيم» على هامش مران الفريق الجماعي خلال الـ48 ساعة الماضية، على أن يتم الاطمئنان على إصابته مجددًا بعد غد الأحد قبل انطلاق مران الفريق.
طالع أيضا
هدية من مختار لـ الأهلي.. الزمالك يتعثر أمام الإنتاج
رد فعل ناري من رئيس الزمالك ضد جروس بعد التعادل مع الإنتاج
ماذا قال مختار مختار بعد التعادل مع الزمالك
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الأهلي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - مصر ضد إيران
نسيان الجوع