الأهلي يُغرم رمضان صبحي وإسلام محارب بسبب ما بدر منهما
الجمعة، 31 مايو 2019 - 01:13
كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين
رمضان صبحي مع الأهلي أمام الإسماعيلي
أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي توقيع غرامة مالية على رمضان صبحي وإسلام محارب بسبب ما بدر منهما خلال المران.
وكشف عبد الحفيظ في تصريحاته مع الموقع الرسمي لـ النادي "العقوبة المالية جاءت وفقا للائحة وبما يتفق مع الحفاظ على استقرار الفريق مسيرته على المستويات كافة".

ودخل رمضان وإسلام محارب في مشادة كلامية خلال التدريبات أدى إلى تدخل سيد عبد الحفيظ وتغريم الثنائي، حسبما أشار مراسل FilGoal.com.
ولعب رمضان صبحي 16 مباراة في الدوري هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين وصناعة 3 أهداف.
بينما شارك إسلام محارب في 9 مباريات في الدوري وصنع مرة ولم يسجل.
ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 74 نقطة من 32 مباراة.
طالع أيضا
هدية من مختار لـ الأهلي.. الزمالك يتعثر أمام الإنتاج
رد فعل ناري من رئيس الزمالك ضد جروس بعد التعادل مع الإنتاج
ماذا قال مختار مختار بعد التعادل مع الزمالك
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الأهلي
الدوري المصري