روخو: أشكر اهتمام بوكا لكنني مستمر مع يونايتد.. تحدثت مع سولشاير بهذا الشأن

الأحد، 26 مايو 2019 - 13:45

كتب : FilGoal

ماركوس روخو

قال ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد إنه يرغب في الاستمرار مع فريقه خلال الموسم المقبل وعدم الرحيل، وأن تلك الرغبة مشتركة مع مدربه أولي جونار سولشاير.

ماركوس روخو

النادي : بوكا جونيورز

وصرح روخو في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي" نقلا عن موقع "إل ديا" الأرجنتيني: "حاليا أرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، تحدثت مع المدرب قبل نهاية الموسم وتحدثنا عن خططه لي".

وواصل "قال لي إنني ضمن خططه، وأنني لاعب مهم وأنه يرغب في استعادتي لكامل لياقتي البدنية لكي يكون قادرا على الدفع بي في الفريق الأول".

وتابع :"نيكو بورديسو الذي كان زميلي السابق في المنتخب وحاليا المدير الرياضي لبوكا، تواصل معي، لم أكن ألعب في ذلك الوقت ولكنني شكرته وأخبرته بنيتي في الاستمرار في يونايتد، بوكا فريق كبير لكن حاليا أرغب في الاستمرار باللعب في أوروبا".

وأتم "الآن حان وقت الراحة مع عائلتي ثم العودة إلى إنجلترا".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت روخو بالانضمام إلى بوكا جونيورز خاصة وأن الدولي الأرجنتيني قد دخل في مفاوضات مع النادي الأرجنتيني.

الإصابات أبعدت روخو عن معظم مباريات مانشستر يونايتد خلال الموسم المنصرم، إذ أنه لم يشارك سوى في 8 مواجهات فقط بكل المسابقات.

صاحب الـ29 عاما انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من سبورتنج لشبونة في صيف 2014 بمبلغ 20 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021 مع خيار التمديد لعام إضافي.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي لمانشستر يونايتد هذا الموسم؟

اقرأ أيضا

تشكيل الزمالك المتوقع – اختبار طبي يحسم مركز المهاجم.. اختيارات طبيعية لـ جروس ضد بركان

لأنها الخطوة الأخيرة.. على الفوز الليلة حارب يا زمالك

رئيس الزمالك للجماهير: شجعوا للثانية الأخيرة.. لا أريد عقوبات قبل السوبر الإفريقي

رئيس الزمالك: لن أعلق على بيان الأهلي.. جهات الدولة تبحث من وراءه

السؤال الذي دفع أجيري لمغادرة مقعده.. "أرحل عن مصر فورا في هذه الحالة"

التعليقات