بالفيديو - بيتيس يذكر زيدان بولايته الأولى.. ريال مدريد يخسر مجددا في الدوري الإسباني

الأحد، 19 مايو 2019 - 14:22

كتب : FilGoal

ريال بيتيس - فالنسيا

خسر ريال مدريد للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني يوم الأحد، وهذه المرة أمام ضيفه ريال بيتيس ضمن آخر جولات موسم 2018-2019 بنتيجة 2-0.

النادي الملكي كان قد خسر في الجولة الماضية من ريال سوسيداد بنتيجة 3-1.

وعلى ما يبدو أن بداية الولاية الثانية لزين الدين زيدان لم تكن سهلة أبدا، إذ خاض الفريق معه 11 مباراة بالدوري الإسباني، فاز في 5 وتعادل مباراتين وخسر 4.

الشوط الأول مر سلبيا على الفريقين، لكن في الشوط الثاني ضغط ريال بيتيس بشكل أكبر ونجح لورين مورون في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 61 بعد تمريرة من أندريس خواردادو.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد تمريرة من جونيور فيربو، وصلت الكرة إلى خيسي لاعب ريال مدريد السابق وبيتيس الحالي الذي سجلها في الشباك.

وتجمد رصيد النادي الملكي عند 68 نقطة في المركز الثالث في جدول الترتيب، فيما رفع بيتيس رصيده من النقاط إلى 50 نقطة في المركز العاشر.

وكانت آخر مرة فاز فيها بيتيس على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضد ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الخامسة لموسم 2017-2018 وكان زين الدين زيدان مدربا للنادي الملكي وقتها في فترته الأولى.

وتعد تلك هي الولاية الثانية لزين الدين زيدان بعد إقالة سانتياجو سولاري من منصبه كمدرب للملكي والذي كان قد أتى في الموسم الجاري خلفا للوبتيجي الذي أقيل في نهاية شهر أكتوبر الماضي.

زيدان قاد ريال مدريد في موسمين ونصف الموسم من 2016 إلى 2019 لتحقيق 9 ألقاب، الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية مرة، ودوري الأبطال 3 مرات والسوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية مرتين.

وكان برشلونة قد حسم لقب الدوري الإسباني 2018-2019 قبل نهايته بـ3 جولات بعد الفوز أمام ليفانتي بنتيجة 1-0 في الجولة الـ35.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي لموسم ريال مدريد؟

اقرأ أيضا

أجانب منسيون – حوار في الجول.. كينج ساني: انضممت للزمالك لأصبح مثل أمونيكي فلعبت كظهير

تشكيل الزمالك المتوقع – مفاضلة في مركز وحيد واتجاه لعدم المجازفة ضد نهضة بركان

في الجول يكشف – 3 خطوات تفصل بين رئيس الزمالك وحضور نهائي الكونفدرالية

"اللحظات العظيمة تُخلق من الفرص العظيمة".. الزمالك ضد نهضة بركان

الزمالك يتسلح بنسبة الـ75% قبل مواجهة ذهاب نهائي الكونفدرالية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك