مؤتمر زيدان - رفض حسم مستقبل بيل ونافاس.. والاستعداد لموسم استثنائي مقبل

السبت، 18 مايو 2019 - 13:29

كتب : FilGoal

زيدان - ريال مدريد - الصورة من صحيفة ماركا

رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد حسم مستقبل لاعبيه جاريث بيل وكيلور نافاس، مع الفريق في الموسم المقبل.

العديد من التقارير الإسبانية تحدثت عن أن أيام الثنائي باتت معدودة بين جدران سانتياجو بيرنابيو، وهو ما رفض زيزو تأكيده أو نفيه.

ريال مدريد يستعد لمواجهة ريال بيتيس غدا الأحد في آخر جولات الدوري الإسباني، وزيدان رغب في توجيه عدة رسائل لفريقه وجماهيره والإعلام خلال المؤتمر الصحفي.

وقال الفرنسي: "نريد أن نقول وداعا لمشجعينا بالفوز غدا. نريد أن نرسل رسالة مفادها أننا سنعود للموسم المقبل مع الكثير من العمل".

وتطرق إلى موقف بيل ونافاس "غدا بيل سيكون مع المجموعة وسنرى ما إذا كان سيبدأ أساسيا. هناك الكثير من الحديث حول ما سيحدث، من سيبقى، أو من سيغادر، أو إذا قلت وداعا لكيلور نافاس أم لا".

وأشار "الشيء الوحيد الذي قلته هو أننا نملك هدفا، وأكرر أنه في العام المقبل سيكون الهدف واضحا للغاية. تحدثت مع الجميع حول الموسم القادم".

ولفت إلى "ستكون هناك تغييرات في الموسم المقبل، لكنني لا أعرف ما إذا كانت هذه هي آخر مباراة لبيل معنا".

وشدد "قرار من سيكون الحارس الأول ومن الثاني هو قراري، قراري أنا فقط. أنا المدرب وأقرر من يلعب ومن لا يلعب، وإلا سأرحل".

وأضاف مزيدا من التوضيح "لقاء خاص مع كيلور؟ يمكنك أن تكتب ما تشاء، لا أقول أنك تكذب لكن لا أحد يعرف ما الذي تحدثت إليه مع كيلور، فقط هو وأنا نعلم، لا أحد آخر، لقد تحدثت إلى الجميع، كيلور لديه عقد معنا، هل تعلم؟".

أما عن إمكانية انضمام أنطوان جريزمان لفريقه بعد إعلانه الرحيل عن أتليتكو مدريد "لست أنا من يجب أن يتحدث عن ذلك، يجب أن يتحدث اللاعب إلى أين سيذهب.. اهتمامي الوحيد الآن هو لعب مباراة الغد بشكل جيد جيدا".

وعن تفاصيل الحديث الذي دار مع لاعبه إيسكو، عاد زيدان ليرفض إظهار التفاصيل "ما تحدثت به مع إيسكو هو شيء شخصي".

زيزو لم يرغب في رفع سقف التوقعات، والتحلي بالواقعية، مُنبها "لا أقول أننا سنفوز طوال العام القادم لكننا سنستعد لتقديم موسم رائع استثنائي. هذا الموسم معقد وأفضل شيء هو الانتهاء منه بسرعة".

وعن الرسالة التي يرغب في أن يوجهها فريقه أمام ريال بيتيس "حسنا، الرسالة واضحة، إنها المباراة الأخيرة، لقد قمنا بالأسبوع الأخير من العمل وحققنا أداء جيدا، ما نريده هو أن نقول وداعا لمشجعينا بلعبة جيدة وفوز".

واختتم تصريحاته "لقد أعلنت ذلك مسبقا، إن التحضير للموسم القادم مختلف، لا أعرف ما يعتقده الآخرون لكن لن يكون هناك وقتا طويلا للعطلة، سيبدأ التحضير للعام المقبل مبكرا".

ريال مدريد يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة بفارق 18 نقطة عن البطل برشلونة، الذي أقصاه كذلك من نصف نهائي كأس الملك.

بينما خسر اللوس بلانكوس لقب دوري أبطال أوروبا، بعد 3 تتويجات متتالية، عقب الخسارة أمام أياكس الهولندي في دور الـ16.

زيدان تولى المهمة في ولاية ثانية خلفا لسانتياجو سولاري، ومنذ ذلك الوقت أدار 10 مباريات، فاز في 5 منها وخسر 3.

اختر تشكيل ريال مدريد المثالي في الموسم الجاري:

اقرأ أيضا:

أجانب منسيون – حوار في الجول.. دومينيك يكشف كلمات جوزيه لتحفيزه وتعرضه للعنصرية من بعده

أبرز التغييرات في استاد القاهرة

مدرب الأهلي يعدد أسباب صعوبة لقاء الإسماعيلي

الإسماعيلي: مواجهة الأهلي حافز لتقديم مستوى مختلف

راشفورد يؤجل مفاوضات تجديد عقده بسبب مخاوفه من مستقبل يونايتد

التعليقات
قد ينال إعجابك