مدينة ليفربول تعلن خططها لمواكب الاحتفال بالألقاب

الخميس، 09 مايو 2019 - 16:23

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول

أعلن مجلس مدينة ليفربول خططه لمواكب الاحتفال المحتملة في حالة فوز فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي أو لقب دوري أبطال أوروبا أو كلاهما.

ليفربول أمامه مباراتين قد يحقق بهما لقبين تاريخيين أم يخسر كل شيء في موسم استثنائي، الأولى ضد وولفرهامبتون الأحد بختام الدوري الإنجليزي الذي يتصارع عليه مع مانشستر سيتي، والثانية نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنام يوم الأول من يونيو المقبل.

وذكرت جريدة ليفربول إيكو يوم الخميس أن مجلس المدينة يستعد لحضور عشرات الآلاف من جماهير ليفربول في شوارع المدينة في اليوم التالى لمباراة وولفرهامبتون في حالة فوز الريدز باللقب.

الوضع حاليا، سيتي في الصدارة برصيد 95 نقطة، مقابل 94 لليفربول، قبل أن يحل وولفرهامبتون ضيفا على الريدز في الجولة الختامية لموسم الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل، في الوقت الذي يلعب فيه مانشستر سيتي مع مضيفه برايتون.

8 سيناريوهات محتملة لتتويج ليفربول أو سيتي بالدوري الإنجليزي

كذلك جهز مجلس مدينة ليفربول احتفال اللاعبين بلقب دورى أبطال أوروبا بعد عودتهم بالطائرة من مدريد في حالة الفوز على توتنام يوم 1 يونيو المقبل.

في اليوم التالي سيتم نقل محمد صلاح وباقي اللاعبين بواسطة حافلة مكشوفة لمشاركة الجماهير فرحة الاحتفال بالحصول على اللقب القاري الذي فشلوا في التتويج به الموسم الماضي.

بعد السقوط بنتيجة 3-صفر في ملعب كامب نو كان أبرز المتفائلين من مشجعي ليفربول يشك في قدرة الفريق على قلب الطاولة في مباراة الإياب.

لكن رفاق صلاح، الذي منعته الإصابة من المشاركة في مباراة تاريخية، سجلوا 4 أهداف ليعبروا إلى نهائي البطولة.

طالع أيضا

بالفيديو - دوري أبطال الريمونتادا.. توتنام يذبح فتية أياكس في مباراة عظيمة

بالفيديو – انهيار بوكيتينو.. شاهد رد فعل مدرب توتنام بعد هدف الـ+90

روز بعد العودة القاتلة أمام أياكس: بوكيتينو ألهمنا بريمونتادا ليفربول أمام برشلونة

الأهلي عن أنباء رحيل لاسارتي: حملة لضرب استقرارنا.. لا نلتفت لتلك الأمور

من ينضم إلى 25 إفريقيا خاضوا نهائي دوري أبطال أوروبا؟

حوار في الجول - يسرى مارديني ومراوغة قطرات المياه الباردة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك