تقرير: مدرب روما السابق يقترب من قيادة ميلان

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 - 11:20

كتب : إسلام أحمد

أوزيبيو دي فرانشيسكو - روما

تزداد التقارير التي تربط نادي ميلان بالمدير الفني الإيطالي إيزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب روما وساسوولو السابق، بتدريب الفريق بدءا من الموسم المقبل.

ويعيش الروسونيري أياما عصيبة في الفترة الأخيرة بعد التفريط بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا قبل 4 جولات على نهاية الموسم وتراجع النتائج.

ووفقا لعدة تقارير إيطالية فإن دي فرانشيسكو يعد الأقرب لخلافة مواطنه جينارو جاتوزو الذي بات قريبا أكثر من أي وقت مضى من الرحيل عقب نهاية الموسم.

وحسب الصحيفة الإيطالية "لاجازيتا ديللو سبورت"، و"ميدياست" فإن إدارة ميلان تفكر في دي فرانشيسكو نظرا لإدارته للاعبين الشباب وأسلوب اللعب.

ويبقى كل من ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي، وجانبييرو جاسبريني مدرب أتلانتا، وليوناردو جارديم مدرب موناكو، وماركو جيامباولو مدرب سامبدوريا، ضمن اللائحة الموضوعة من إدارة النادي الإيطالي، لتدريب الفريق الموسم المقبل.

وأبقت إدارة ميلان على جاتوزو حتى نهاية الموسم قبل الجولات الأخيرة، على أمل استعادة المركز الرابع بعد مواجهة بولونيا، فيورنتينا، فروزينوني، سبال.

لوائح الدوري الإيطالي تمنع المدربين من تدريب أكثر من فريق واحد في الموسم بإيطاليا، وهو ما يُبقى على جاتوزو للنهاية.

وتراجع ميلان للمركز السابع بعد فوز أتلانتا وروما، برصيد 59 و58 نقطة على الترتيب، ثم تورينو السادس برصيد 56 نقطة معادلا ميلان، وخلفه لاتسيو برصيد 55 نقطة.

اقرأ أيضا:

حكم كرواتي لإدارة المقاصة وبيراميدز.. ظهوره الثالث خارج بلاده هذا الموسم

النجم الساحلي يعلن إصابة بن عمر بقطع في الرباط الصليبي

شوبير: أعتقد أن عبد الله السعيد سيتواجد في أمم إفريقيا.. أجيري اعترف بتغيير أهدافه

طولان لـ في الجول: مواجهة النجوم؟ "الغربال الجديد له شدة".. وليس وقت الحديث عن التجديد

حوار في الجول – ريشة: الضربات تجعل يد الزمالك أقوى.. ومستحيل أن ألعب للأهلي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك