كاراجير: مستوى صلاح يجعله خلف ميسي وكريستيانو.. ونيفيل: أثبت خطأ شكوكي

السبت، 27 أبريل 2019 - 13:37

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - بورتو - الصورة من حساب ليفربول

انهال الثنائي جيمي كاراجير أيقونة ليفربول، وجاري نيفيل أيقونة مانشستر يونايتد، بالثناء على محمد صلاح لاعب ليفربول، بعد تسجيله ثنائية في شباك هدرسفيلد.

صلاح سجل ثنائية في انتصار الريدز بخماسية نظيفة يوم الجمعة، ليتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 21 هدفا، ويصبح أكثر من سجل أهداف (69) خلال 100 مباراة مع الحمر.

وقال كاراجير في تحليله للقاء عبر شبكة سكاي سبورتس: "صلاح وماني يلعبان كأجنحة ولكنهما يتواجدان في المكان المناسب للتسجيل، الصراع على لقب الهداف يظهر القوة الكبيرة لليفربول في تلك اللحظة".

وأضاف "ما يفعله صلاح يضعه في المستوى حيث يتواجد خلف ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مباشرة، إنه يتواجد في هذا المكان بسبب الأهداف التي سجلها خلال موسمين".

وهنا أخذ نيفيل دوره في المديح قائلا: "عندما تفكر في صلاح وأنه تم رفضه من تشيلسي، وماني الذي كان في ساوثامبتون، وفيرمينو الذي ظننت في أول مواسمه أنه ليس بالجودة الكافية، فإن ذلك كله يعود إلى ما فعله المدرب كلوب معهم".

وأوضح "بعد الموسم الأول لصلاح تساءلت إن كان ما فعله من باب الحظ، وهل سيكون قادرا على تكراره أم لا، وقد أثبت أنه لم يكن كذلك".

ولم ينتظر صلاح أكثر من 15 ثانية فقط ليصنع هدف ليفربول الأول في مرمى هدرسفيلد والذي جاء عن طريق نابي كيتا كأسرع هدف للريدز هذا الموسم.

ونال صلاح نصيبه من الأهداف باستغلاله تقدم حارس هدرسفيلد ولعب الكرة من فوق الأخير مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت البديل للشوط الأول.

وعاد ماني لهوايته المفضلة وعزز النتيجة في الدقيقة 66 بهدف من ضربة رأس ليلحق بصديقه صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري التي يحتلها اللاعبان اللذان سجل كل منهما 20 هدفا.

واختتم صلاح الأهداف في الدقيقة 83 بتسديدة سهلة للكرة من داخل منطقة جزاء هدرسفيلد بعد تمريرة حاسمة من المتألق روبرتسون.

وارتقى ليفربول إلى صدارة البطولة مؤقتا ورفع رصيده إلى 91 نقطة مبتعدا بنقطتين عن سيتي الوصيف والذي يلعب يوم الأحد أمام مضيفه بيرنلي.

اقرأ أيضا

يوسف عن احتمال تأجيل لقاء للزمالك: لابد من احترام الجدول.. لعبنا 3 مباريات في 6 أيام من قبل

رحلة داخل كواليس أشهر انزلاق في التاريخ.. عندما أطاح جيرارد لقب الدوري بعيدا عن ليفربول

عامر حسين: ننسق مع الزمالك لإراحته ومن الوارد تأجيل لقاء الإنتاج

صبري المنياوي لـ في الجول: بدأنا علاج مشاكل الإسماعيلي.. وهذا ما دار مع شيلونجو

10 رسائل من رئيس الزمالك.. تأجيل كل مباريات الدوري بعد الوصول لنهائي الكونفدرالية واتهام بالتفويت

صور أغلفة الصحف الإنجليزية – ماذا قالت عن ليفربول بعد تألق صلاح وماني ضد هدرسفيلد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك