بسبب هجومه على يويفا.. إيقاف نيمار 3 مباريات أوروبية

الجمعة، 26 أبريل 2019 - 18:24

كتب : FilGoal

نيمار

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إيقاف البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان 3 مباريات أوروبية بسبب انتقاداته العنيفة على مُسيّري اللعبة في القارة العجوز.

في مارس الماضي وعقب خروج باريس الصاعق أمام مانشستر يونايتد أبدى نيمار غضبه الكبير من قرار حكام تقنية حكم الفيديو المساعد التي احتسبت ركلة جزاء ليونايتد في الدقائق الأخيرة بعد لمس الكرة ليد المدافع بيرسنل كيمبيبي.

وكتب نيمار عبر Story على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "اليويفا اختار 4 أشخاص لا يعرفون شيئا عن كرة القدم لمراجعة قرار تقنية الفيديو بالتصوير البطيء.. لمسة اليد تلك لا توجد ببساط.. لمسة يد واليدين خلف الظهر؟ اذهبوا إلى *****".

والاتحاد الأوروبي لم يقف مكتوف الأيدي وقرر إيقاف نيمار 3 مباريات لإهانته مسؤولي اللعبة، حسبما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وكان سان جيرمان على بعد لحظات من الاحتفال بالتأهل إلى الدور ربع النهائي لكن الحكم احتسب ركلة جزاء للضيوف بعد الاستعانة بالفيديو ليخطف يونايتد مقعدا في دور الـ8.

وعاد نيمار للمشاركة من جديد في المباريات قبل أيام عندما شارك أمام موناكو في مباراة الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي إذ كان غائبا منذ 23 يناير الماضي.

نيمار انضم إلى صفوف باريس قادما من برشلونة في صيف 2017 في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، لتغير من معالم سوق الانتقالات منذ ذلك الوقت.

طالع أيضا

مستشفى الأهلي – نيدفيد يجري جراحة الغضروف بنجاح.. اكتمال جاهزية سليمان وإكرامي يبدأ المشاركة

مؤتمر سولشاير: أعتقد أن بوجبا سيبقى ولكن لا يوجد ضمان في الكرة.. ولن أستبعد دي خيا

الإسماعيلي يعلن تشكيل جهاز معاون جديد مع استمرار يانيفسكي

تحقيق في الجول - المعلق المصري.. الكروان الأسير

الزمالك يطلب تأجيل لقاء الإنتاج الحربي بسبب مواجهتي النجم الساحلي

الزمالك يعلن حضور 30 ألف مشجع لمباراة النجم الساحلي.. و"فرصة أخيرة"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك