أشلي يونج: دربي مانشستر فرصة للإعتذار عن الخسارة من إيفرتون
الإثنين، 22 أبريل 2019 - 19:15
كتب : FilGoal
أشلي يونج
يرى أشلي يونج مدافع مانشستر يونايتد أن مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي فرصة للإعتذار لجماهير الفريق عن الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الشياطين الحمر أمام إيفرتون.
وخسر مانشستر يونايتد برباعية دون رد أمام إيفرتون أمس الأحد، ضمن الجولة الـ35 للدوري الإنجليزي.
ويستعد الشياطين الحمر لخوض مباراة دربي مانشستر أمام سيتي مساء الأربعاء بملعب أولد ترافورد.
وقال أشلي يونج: "سنلعب ضد فريق قوي آخر والجميع يعرف أهمية هذه المباراة".
وأضاف في تصريحات عبر موقع ناديه "لدي ثقة أن جميع اللاعبين سيكونون في حالة جيدة يوم المباراة".
وشدد يونج "تخلصنا بسرعة مما حدث أمام إيفرتون من أجل الاستعداد الجيد للدربي، لأنها فرصة لتقديم أداء جيد والاعتذار للجماهير عن الخسارة القاسية".
وخسر مانشستر يونايتد 6 مباريات من أخر 8 مواجهات لعبها في جميع المسابقات.
ويخوض يونايتد أخر مباراة مؤجلة له في الدوري أمام مانشستر سيتي، ليستر في صراع المنافسة على دخول المربع الذهبي مع توتنام وأرسنال وتشيلسي.
مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة.
اقرأ أيضا
في الجول يكشف معايير الفصل وقت التساوي بالنقاط على قمة الدوري.. وماذا لو كان الصراع ثلاثيا
آل الشيخ: بيراميدز سيحدد بطل الدوري.. وهذه خطتنا للموسم المقبل
نرشح لكم
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا












مانشستر يونايتد
مانشستر سيتي
سلة - عمرو مصيلحي يكشف لـ في الجول موعد انضمام عاصم مرعي لمعسكر منتخب مصر