كلوب ينتقد ملعب كارديف: نجونا من أمر خطير للغاية

الإثنين، 22 أبريل 2019 - 11:12

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - كارديف

انتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أرضية ملعب كارديف سيتي الذي لعب عليها فريقه مباراة الجولة 35 من الدوري الإنجليزي يوم الأحد وخرج منتصرا بصعوبة.

وافتتح جيني فينالدوم التهديف ثم حصل نجمنا المصري محمد صلاح على ركلة جزاء سجل منها ليفربول الهدف الثاني بواسطة جيمس ميلنر ليفوز 2-0، ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة من 35 مباراة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه "إنه أداء كبير بالفعل. كان لقاءً صعبًا جدًا، إذا قلت ذلك قبل المباراة، فإن الجميع ينظر إليك وكأنه أمر لا يُسمح لك بقوله".

وأضاف "مواجهة كارديف على ملعبه تحتاج الكثير من العمل هناك. لقد تحدثنا كثيرًا عن هذه المباراة، ومدى أهميتها، ومدى خصوصية الموقف بالنسبة للمنافس فقط لتوضيح ما يتعين علينا القيام به".

وواصل الألماني "لم تكن مباراة سهلة، كانت مباراة بمثابة معركة بنسبة 100%، معركة للإرادة مرة أخرى ومن يريد الفوز أكثر؟ في ظروف صعبة كانت جميع الظروف لصالح الفريق الذي ليس لديه الكرة في كثير من الأحيان".

وأكمل "الكرة لم تسير على العشب بصورة طبيعية، فقد شاهدها الجميع. يمكنني التحدث عن هذا الأمر لأن عددًا قليلاً من محللي قناة سكاي سبورتس تحدثوا عن الأمر أيضًا. لا يسهل لعب كرة القدم عندما يكون الملعب جافًا. إنه أمر خطير أيضا بالنسبة للإصابات، فالأرضية لم تسهل الأمور".

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل ليفربول هدفيه في الشوط الثاني وينجح في الخروج بشباك نظيفة للمباراة الـ19 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأتم "حصلنا على الكرة معظم الوقت وخلقنا فرص رائعة، عادة ما نسجل منها. لم نفعل ذلك، يمكن أن يحدث ذلك، لذا علينا أن نتحلى بالصبر والهدوء، التركيز بنسبة 100% على كل الكرات الثابتة لأن كارديف يجيد ذلك الأمر بطريقة جيدة وهو أمر صعب للغاية".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك