إيقاف حكم مباراة إيبار وأتليتكو بسبب ما بدر منه تجاه موراتا

الإثنين، 22 أبريل 2019 - 19:11

كتب : FilGoal

ألفارو أربيلوا - صحيفة آس

أوقفت لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، خابيير ألبيرولا روخاس، الذي أدار مباراة إيبار وأتليتكو مدريد.

أتليتكو خطف فوزا صعبا على إيبار بهدف دون رد يوم السبت الماضي في الجولة 33 من الدوري الإسباني، مباراة شهدت تحصل ألفارو موراتا على بطاقة صفراء في نهاية المواجهة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الحكم ألبيرولا روخاس قد تعرض للإيقاف لمدة أسبوع، بسبب نغز موراتا في مؤخر رأسه، الأمر الذي استفز المهاجم الدولي الإسباني ودفعه للاعتراض بشدة حتى أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجهه.

الصحيفة الإسبانية ذكرت أن الحكم سيغيب عن إدارة مباريات الجولة 34 للدوري الإسباني منتصف الأسبوع، بالإضافة إلى مباريات الجولة 35 نهاية الأسبوع الجاري.

وكان دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد قد عبّر عن امتعاضه من فعلة الحكم خلال المؤتمر الصحفي بعد المواجهة، مشيرا إلى أنه قد تعرّض للإيقاف شخصيا بسبب تصرفه بصورة مماثلة مع الحكم الرابع في كأس السوبر الإسباني 2015.

وصرّح سيميوني: "موراتا غاضب من ما حدث، هذا التصرف يذكرني بيوم أن عاقبوني بالإيقاف 4 مباريات لقيامي بنفس الحركة مع الحكم الرابع". (طالع التفاصيل)

ألبيرولا روخاس (27 عاما) ظهر في مباريات الدوري الإسباني الممتاز للمرة الأولى في أغسطس 2017، وكان وقتها ثاني أصغر الحكام في تاريخ المسابقة.

اقرأ أيضا:

قائمة الزمالك - عودة كهربا واستمرار حفني وغياب حازم والمغربيين ضد بيراميدز

من يصعد بين حجازي والمحمدي؟ وست بروميتش وأستون فيلا يتأهلان لملحق تصفيات البريميرليج

تقرير بيروفي: بينافينتي جاهز لمواجهة الزمالك.. عاد في الوقت المناسب

بالصور – المقاولون يعلن عبر في الجول: وقعنا عقدا جديدا مع النحاس.. يريد الاستمرار معنا

نظرة عن قرب على مباريات ليفربول وسيتي المتبقية في صراع اللقب "نار نار"

التعليقات