رفيق صايفي: فرصة الأهلي أمام صن داونز؟ لا يوجد مستحيل في كرة القدم

الأحد، 07 أبريل 2019 - 00:19

كتب : FilGoal

رفيق صايفي

يرى رفيق صايفي نجم الكرة الجزائرية السابق، أن الأهلي لم يفقد حظوظه تماما في التأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة الثقيلة ضد صن داونز بخماسية دون رد في ذهاب ربع النهائي.

وقال صايفي عبر قناة "بي إن سبورتس": "كرة القدم علمتنا أنه لا يوجد مستحيل، ولكن مهمة الأهلي صعبة جدا لأن منافسه صن داونز".

وأضاف "خسارة الأهلي بهذا الشكل والطريقة لم يتوقعها أحد لأنه الفريق الذي يسيطر على إفريقيا، إلا أن صن داونز كانت فاعليته 100% على مستوى التركيز والنجاعة الهجومية ونجح في كل شيء".

وأشار صايفي "الأهلي غاب بدنيا وتكتيكيا وكان من الممكن أن يخسر بنتيجة أكبر، شعرت أن الأهلي فريقا آخر، وصن داونز يستحق هذا الفوز الكبير".

وتابع "الأهلي يلعب دائما للفوز بالبطولات ولكن لم يكن في يومه وكل اللاعبين كانوا خارج الخدمة، الأندية الكبيرة من الممكن أن تخسر بنتيجة كبيرة والإدارة هي المسؤولة عن كيفية التعامل مع اللاعبين".

وواصل "الكفة كانت تميل لصالح الأهلي قبل المباراة وكل شيء كان في صالحه بسبب الأموال والصفقات والتاريخ وغيرها من العوامل كلنا ننتظر هيمنة الأهلي، لقد كان مع الترجي الأقرب للقب العام الجاري".

وبسؤاله عن إقالة الأهلي لمدربه السابق باتريس كارتيرون رد النجم الجزائري في ختام تصريحاته "لا يمكن تأكيد صحة أو خطأ هذا القرار، لقد كان من الوارد أن يخسر كارتيرون بنفس النتيجة بالطبع قاد الرجاء لكأس السوبر الإفريقي ويملك من الخبرات الكافية، لكن من السابق لأوانه الحكم عليه قبل أن يدخل في مراحل المنافسة على الألقاب القارية".

اقرأ أيضا:

بالفيديو - لدغة خيسوس تكفي.. مانشستر سيتي يعبر برايتون إلى نهائي كأس إنجلترا

بالفيديو - جحيم أليانز يحرق أسود فيستفاليا.. بايرن يضرب دورتموند بخماسية ويلون الصدارة بالأحمر

بالفيديو - انهيار أحمر تاريخي.. آمال الأهلي الإفريقية في مهب الريح بخماسية قاسية من صن داونز

مدرب صن داونز: شاهدنا الأهلي ضد بيراميدز والزمالك.. وسأختبئ أمام لاسارتي

لاسارتي يوجه رسالة لجماهير الأهلي: نشعر بالحرج منكم.. سنعمل ولن نتحدث

التعليقات
قد ينال إعجابك