رسميا – بعد لقاء الاتحاد والأهلي.. نقل جميع مباريات الدوري خارج برج العرب لصيانته
الأحد، 31 مارس 2019 - 17:58
كتب : عاطف شادي
ملعب برج العرب - الزمالك - الأهلي
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، نقل جميع مباريات الدوري المصري خارج استاد برج العرب، من أجل تجهيز الأرضية للمباريات الإفريقية.
وأعلن اتحاد الكرة، نقل جميع المباريات التي يفترض إقامتها على استاد برج العرب، إلى استاد المكس، ولكن عقب مباراة الاتحاد السكندري مع الأهلي.
ويأتي قرار اتحاد الكرة، حسب الصفحة الرسمية، لتجهيز الملعب لمباريات الأهلي والزمالك في بطولتي إفريقيا، إذ سيتم غلق الملعب لمدة 10 أيام.
وحدد بيان اتحاد الكرة، بأن المنطقة التي سيتم تجديدها وصيانتها هي البقعة المواجهة لدكة البدلاء، والتي ظهرت في حالة سيئة للغاية خلال قمة الزمالك والأهلي.
كان الزمالك قد تعادل مع الأهلي سلبيا مساء أمس السبت، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 للدوري المصري.
ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ27 للدوري المصري على استاد برج العرب.
اقرأ أيضا
الجونة يكشف لـ في الجول حقيقة مفاوضات الأهلي وجوزيف أنجويم
كاف يعلن تعديل موعد مواجهة صن داونز والأهلي
مصدر بملعب برج العرب لـ في الجول: تحملنا كثيرا ونتجه لرفض استقبال مباريات مقبلة
الاتحاد السكندري لـ في الجول: لا مانع من اللعب ضد الأهلي في المكس.. ولكن
عبد الغني: القمة أقيمت في أجواء مثالية.. عدم تركيز اللاعبين وسرحان المدربين سبب هذا المستوى
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الاتحاد السكندري
الأهلي
الدوري المصري