محمد الحنفي وطارق مجدي الحكام الدوليان
قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري تغريم نادي الزمالك 40 ألف جنيه بسبب سباب جماهيره المتكرر خلال مباراة المقاولون العرب في الجولة 25 من الدوري المصري.
الزمالك تعادل مع المقاولون 2-2 في المباراة التي شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، وكذلك إلقاء بعض الجماهير للزجاجات على طاقم التحكيم بقيادة محمد الحنفي.
وكذلك، قررت لجنة المسابقات تغريم مدرب الزمالك أيمن عبد العزيز 20 ألف جنيه لما بدر منه تجاه الحنفي عقب المباراة.
كما تم تغريم المدير الفني للزمالك كريستيان جروس 15 ألف جنيه لعدم حضور المؤتمر الصحفي.
وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات قد صرح أمس لـFilGoal.com أن اللجنة ستناقش تقرير الحنفي وتقرير مراقب المباراة في اجتماعها اليوم الأربعاء.
ويواجه الزمالك الأهلي يوم السبت المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة 27، والفارق بينهما نقطتين لصالح الأبيض على صدارة الدوري.
اقرأ أيضا
طبيب المنتخب يوضح لـ في الجول فرص السولية وعلاء وطارق حامد في القمة.. "تقييم وحسم قبل المباراة"
تقرير: بشيكتاش يضع النني على رأس أولوياته لتدعيم الفريق في الصيف
اختر تشكيل الأهلي أمام الزمالك في الدربي
اختر تشكيل الزمالك أمام الأهلي في الدربي
الحضري يحكي لـ في الجول عن ذكرى في القمة أصبحت ماركة مسجلة باسمه
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. جووووووول جويري