مستشفى الأهلي – فحص طبي لـ وليد سليمان وإكرامي لتحديد موعد عودتهما للمران
الثلاثاء، 19 مارس 2019 - 11:53
كتب : حسام نور الدين
وليد سليمان - الأهلي - فيتا كلوب
يخضع كل من وليد سليمان جناح الأهلي، وشريف إكرامي حارس الفريق، لفحص طبي يحدد موعد عودتهما للمران الجماعي الفريق.
ويخضع الثنائي للفحص الطبي قبل عودة الفريق للمران غدا الأربعاء استعدادا لمواجهة الزمالك يوم 30 مارس.
وقال الموقع الرسمي للأهلي: "سليمان خضع لبرنامج بدني قوي في الفترة الأخيرة واقترب من العودة للتدريبات الجماعية، على أن يتم تجهيزه للمرحلة المقبلة".
وتعرض سليمان للإصابة ،بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وأنهى مرحلة العلاج والتأهيل وخاض برنامجا بدنيا مكثفا في سبيل عودته للتدريبات الجماعية.
أما إكرامي فيخضع للفخص الطبي لتحديد موعد بداية المرحلة الجديدة من التأهيل التي تتضمن الجري حول الملعب، في خطوة نحو عودته للمران الجماعي.
وبحسب الموقع الرسمي للأهلي، قطع إكرامي خطوات في مرحلة العلاج والتأهيل، تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعرضه لإصابة بمزق في عضلة السمانة.
اقرأ أيضا:
الوحدة السعودي يعلن إقالة ميدو
مدرب المنتخب لصلاح: لا تفكر في الأهداف.. ليست مسطرة لقياس مستواك
المنتخب: استبعاد رمضان صبحي لأسباب غير فنية؟ كلام لا يستحق الرد عليه
أفضل 50 مدربًا في التاريخ من اختيار فرانس فوتبول
"القمة بين الزمالك والأهلي قد يتم نقلها من برج العرب"
مورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الأهلي
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تبديلان هجوميان