الزمالك يرد على "3 شائعات لهز استقرار الفريق": "بلح"

الخميس، 14 مارس 2019 - 11:02

كتب : FilGoal

كهربا - حمدي النقاز - طارق حامد - أوباما - الزمالك - المصري

سخر أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك من ثلاث "شائعات" ترددت حول نجوم الفريق في الفترة الأخيرة.

محمود كهربا

النادي : الأهلي

محمد إبراهيم

النادي : سيراميكا كليوباترا

طارق حامد

النادي : ضمك

ورد أمير مرتضى على سقوط لاعب الوسط طارق حامد في اختبار عينة المنشطات وتهديد محمد إبراهيم بالانتقال إلى الأهلي واشتراط كهربا الحصول على 13 مليون جنيه في الموسم، قائلا: "بلح.. إنها شائعات لهز استقرار الفريق".

وأضاف عبر برنامج الزمالك اليوم بقناة المحور "ما يعزز من صحة كلامي أن طارق حامد لاعب دولي خاض مباريات دولية مع الزمالك ومنتخب مصر على مدار أكثر من 4 سنوات في الكونفدرالية ودوري الأبطال وكأس الأمم الإفريقية وكأس العالم، أي أنه ليس لاعبا صغيرا أو قليل الخبرة ليرتكب هذا الخطأ".

وتطرق لما قيل عن محمد إبراهيم، مضيفا: "في المطلق وبشكل عام.. لن يستمر لاعب في صفوف الزمالك رغما عن إرادته، ولن يرحل لاعب رغما عن إرادة النادي، ولن نسمح لأحد أن يهدد النادي بالانتقال إلى فريق آخر، فالزمالك لن يقف على أي لاعب، هذه رسالة للفريق بأكمله".

وعن كهربا، قال أمير مرتضى: "في أزمته الأخيرة رفضنا ذبح اللاعب، وأعلن رئيس النادي أننا سنتعامل مع الموقف دون أي ضغوط تمارس علينا، لقد كان من المهم توصيل رسالة لجميع اللاعبين بأنه يجب أن يكون كل لاعب على قدر هذا القميص الذي تعاقب على ارتدائه أجيال على مدار أكثر من 100 عام، وأن اسم النادي هو من يبقى".

واستطرد: "في الغرف المغلقة المطالب المنطقية للاعبين تنفذ فورا، أما المطالب المبالغ فيها، أرد عليها أنه بعد انتهاء الموسم والفوز بالدوري والكأس والكونفدرالية وتحقيق الأهداف الشخصية لكل لاعب سيجعله يتفاوض حول ما يريده بشكل أفضل".

ويستعد الزمالك لمواجهة نصر حسين داي يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو - الآن لن يظهروا في دور الـ8.. صلاح يصنع وليفربول يهزم بايرن ويتأهل من ألمانيا

بالفيديو - برشلونة يسحق ليون بخماسية بلا رحمة ويتأهل لربع نهائي الأبطال

خبر في الجول - الزمالك يتلقى موافقة لمشاركة ساسي أمام المقاولون

تعرف على كل المتأهلين لربع نهائي أبطال أوروبا وموعد القرعة

فان دايك: نجحنا في إيقاف بايرن.. والتأهل أهم من هدفي في مرمى نوير

التعليقات