صلاح - ماني - ليفربول
أسهب جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول في الإشادة بأداء الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو أمام بايرن ميونيخ والذي قاد الفريق لمواصلة المشوار في دوري أبطال أوروبا.
وفاز ليفربول على بايرن ميونيخ 3-1 ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى ربع نهائي دوري الأبطال.
وقال ميلنر في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "بذلنا قصارى جهدنا وكنا نريد تحقيق نتيجة جيدة. لقد دافعنا جيدًا، ولم نمنحهم الكثير من الفرص".
وأضاف "ثلاثي المقدمة كانوا رائعين كالعادة. خاصة ساديو ماني المتألق".
واستمر ميلنر "ماني يقدم مستوى لا يصدق الوقت الحالي ونأمل أن يستمر هذا الموسم".
وواصل "الهدف الأول كان سخيفًا حقًا، الهدوء في التعامل مع الكرة، وكيف أنهاها في المرمى".
اقرأ أيضا:
بالفيديو - الآن لن يظهروا في دور الـ8.. صلاح يصنع وليفربول يهزم بايرن ويتأهل من ألمانيا
بالفيديو - برشلونة يسحق ليون بخماسية بلا رحمة ويتأهل لربع نهائي الأبطال
خبر في الجول - الزمالك يتلقى موافقة لمشاركة ساسي أمام المقاولون
تعرف على كل المتأهلين لربع نهائي أبطال أوروبا وموعد القرعة
فان دايك: نجحنا في إيقاف بايرن.. والتأهل أهم من هدفي في مرمى نوير
نرشح لكم
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا











