جيمس ميلنر
يرى جيمس ميلنر نجم ليفربول أن فريقه لم يظهر بالمستوى الأفضل له في مباراة بايرن ميونيخ رغم الفوز والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وفاز ليفربول على بايرن ميونيخ 3-1 ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى ربع نهائي دوري الأبطال.
وقال ميلنر عقب المباراة: "أعتقد أننا قدمنا مستوى جيد أمام فريق قوي مثل بايرن ليس سهلا أن تفوز عليه في ملعبه، ولكن أيضا لن نقدم أفضل ما لدينا".
وأضاف لقناة بي إن سبورتس "نجحنا في تسجيل الأهداف والفوز عليهم في ملعبهم وهذا أمر جيد".
وأتم "ساديو ماني كان في قمة مستواه.. سجل هدفين وقاد الفريق للفوز والهدف الأول له كان رائعا في المراوغة وطريقة الإنهاء ووضع الكرة في الشباك".
اقرأ أيضا:
بالفيديو - الآن لن يظهروا في دور الـ8.. صلاح يصنع وليفربول يهزم بايرن ويتأهل من ألمانيا
بالفيديو - برشلونة يسحق ليون بخماسية بلا رحمة ويتأهل لربع نهائي الأبطال
خبر في الجول - الزمالك يتلقى موافقة لمشاركة ساسي أمام المقاولون
تعرف على كل المتأهلين لربع نهائي أبطال أوروبا وموعد القرعة
فان دايك: نجحنا في إيقاف بايرن.. والتأهل أهم من هدفي في مرمى نوير
نرشح لكم
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
تقرير: مالديني يقترب من تولي منصب المدير التقني للاتحاد الإيطالي
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مدرب النرويج: سنساعد هالاند على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي
بعد كسر رقمه القياسي.. كلوزه: ميسي الأفضل في التاريخ
كأس العالم – هالاند: إذا كنتم تتحدثون عن فوز النرويج باللقب فأقول لكم لا
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة












ليفربول