حكام مباريات المصريين في إفريقيا.. أول مرة لـ الزمالك وفأل حسن لـ الأهلي والإسماعيلي

الإثنين، 04 مارس 2019 - 11:28

كتب : FilGoal

فيكتور جوميز - حكم لقاء الأهلي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن حكام مباريات الأهلي والإسماعيلي والزمالك في مبارياتهم المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية.

البداية من الإسماعيلي، الذي يواجه مازيمبي يوم الجمعة المقبل في استاد برج العرب، حيث اختار كاف السنغالي ماجيت نداي حكما للمباراة، بمعاونة الكاميرون ألفيس نجيجو والبوركينابي سيدو تياما.

سجل نداي مع المصريين رائع، حيث قاد من قبل مواجهة وحيدة للأهلي هي مواجهة سيمبا التنزاني في دور المجموعات للنسخة الحالية، والتي فاز بها الأحمر بخماسية نظيفة.

نتيجة بحث الصور عن ‪maguette ndiaye‬‏

كما كان نداي حكما لمباراة منتخب مصر ضد نظيره النيجري في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 والتي فاز بها الفراعنة بسداسية نظيفة.

أما بالنسبة للأهلي، فيقود مباراته ضد فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل الجنوب إفريقي فيكتور ميجيل جوميز، بمعاونة مواطنه زاكيلي سيويلا والناميبي ماتيوس كانيانجا.

نتيجة بحث الصور عن ‪victor gomes‬‏

سجل جوميز مع المصريين متوازن، الأهلي فاز معه على القطن الكاميروني في الكاميرون في دوري الأبطال عام 2017 2-0، وضد النجم الساحلي في إياب نصف نهائي نفس النسخة 6-2.

ولكن آخر مواجهتين لجوميز مع الأهلي شهدوا هزيمتين، ضد كمبالا سيتي 2-0 ووفاق سطيف في إياب نفس النهائي 2-1، ولكن الأهلي مر للنهائي لسابق فوزه 2-0 في القاهرة.

وفي الكونفدرالية، يقود الغاني دانييل ني لاريا مواجهة الزمالك وجور ماهيا الكيني يوم الأحد المقبل، بمعاونة أبيل بابا النيجيري وعيسى يايا التشادي.

ولم يسبق لـ لاريا قيادة أي مباراة لفريق مصري من قبل.

نتيجة بحث الصور عن ‪DAN LARYEA‬‏

اقرأ أيضا

هدافو إنجلترا.. صلاح أكبر مهدد وأوباميانج أكثر مهدر ولوكاكو الأفضل فاعلية

ماذا يحتاج الزمالك حتى يتأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية.. قد يتصدر المجموعة

عامر حسين: حل وحيد أمام الزمالك بشأن مباراة المقاولون قبل مواجهة حسين داي

مورينيو يعلّق على فرصة صلاح الضائعة ويشرح ما يجب على كلوب فعله

بالفيديو - فرصة لا تضيع في مخلص لمسات صلاح أمام إيفرتون

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك