اتحاد الكرة يكشف كيف سيختار ممثلي مصر في بطولتي إفريقيا للأندية
الخميس، 28 فبراير 2019 - 11:35
كتب : أحمد الخولي
فريقي الأهلي والزمالك قبل اللقاء
كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري عن الحل الذي سيتم اللجوء له لتحديد الفرق المصرية المتأهلة لبطولات الفرق الموسم المقبل.
وقال سويلم في تصريحات لبرنامج كلام في الجون: "هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد سيتواصل مع مسؤولي الكاف لاستثناء الفرق المصرية".
وتابع "وبذلك تكون هناك فترة سماح إضافية أمامنا لما بعد انتهاء كأس الأمم الإفريقية في صيف 2019".
وأضاف سويلم "بذلك يكون تحدد أو على الأقل ظهرت الفرق الأقرب للمشاركة في البطولات الإفريقية ونقوم باختيارهم".
ومن المقرر أن تنتهي مسابقتي الدوري وكأس مصر بعد المهلة القانونية التي حددها الاتحاد الإفريقي للإعلان عن الأندية التي ستلعب في بطولاته.
ويشارك الأهلي والإسماعيلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بينما يشارك الزمالك في الكونفدرالية وكان المصري البورسعيدي مشاركا في البطولة قبل خروجه.
طالع أيضا
فينيسيوس يرفض الحديث عن رونالدو
وزير الرياضة: نحن لا ندير الدوري أو الكأس.. نتدخل فقط إذا لزم الأمر
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












الدوري المصري