شوقي غريب: رمضان صبحي سينضم لمعسكر المنتخب الأولمبي في إسبانيا

الخميس، 28 فبراير 2019 - 10:47

كتب : FilGoal

رمضان صبحي - الأهلي - حرس الحدود

شدد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على استدعاء رمضان صبحي للانضمام إلى معسكر المنتخب في إسبانيا خلال شهر مارس المقبل.

رمضان صبحي

النادي : الأهلي

وخرج رمضان صبحي من خيارات خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الأول لمباراة النيجر بتصفيات أمم إفريقيا إضافة إلى ودية نيجيريا في مارس المقبل.

وأوضح غريب تحدثه مع لاعب الأهلي، قائلا "لقد أبلغته بأنه إذا انضم للمنتخب الأول فإن ذلك هو الهدف الرئيسي، وإذا لم يلتحق فإنه سيكون معنا، وبالفعل رحب اللاعب وأكد أنه تحت أمر المنتخب الأوليمبي".

وأضاف غريب عبر برنامج نمبر وان "رمضان صبحي قائد المنتخب الأوليمبي ومن ضمن قوامه الرئيسي الذي يضم أيضا كريم نيدفيد وناصر ماهر وناصر منسي وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمد عبد الغني ومحمود الجزار وأحمد حمدي ومحمد عبد السلام وغيرهم".

وكشف المدير الفني للمنتخب الأولمبي "لقد تم الانتهاء من استخراج تأشيرة 30 إلى 32 لاعبا، وسيتم الاستقرار على اختيار 24 لاعبا لمعسكر إسبانيا".

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين في مارس المقبل أمام منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا.

وتابع شوقي غريب "سعيد جدا بانضمام 9 لاعبين من المنتخب الأوليمبي إلى المنتخب الأول في فترة قصيرة للغاية، وأعد بتدعيم الجزء الخلفي في قلب الدفاع الذي يعاني من مشاكل، وذلك بتجهيز مجموعة مميزة من اللاعبين مثل أسامة جلال في المقاصة ومحمود مرعي وبيكهام في دجلة ومحمود الجزار في الجونة ومحمد عبد السلام بالزمالك، وأحمد يوسف من إنبي".

وتطرق شوقي غريب للحديث عن خيارات أجيري لمعسكر مارس، مشيرا إلى أن المدرب المكسيكي أراد منح الفرصة لوجوه جديدة مع بعض العناصر التي فرضت نفسها مؤخرا على التشكيل الأساسي للمنتخب بحيث يكون قوام الفريق قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل بين 27 إلى 30 لاعبا.

وواصل حديثه "عبد الله السعيد لاعب كبير ومميز، ومن أهم لاعبي الكرة المصرية، ولكن ما تفكير أجيري بالنسبة له، فهو الوحيد الذي يعرف، من الممكن أن يتركه رفقة المجموعة الأساسية المستبعدة".

وأوضح "محمد الشناوي لعب كل المباريات تحت قيادة أجيري، وكذلك محمد صلاح وأحمد حجازي وأحمد المحمدي لم ينضموا إلى معسكر مارس، فهل كل هؤلاء اللاعبون مستبعدون؟".

وأتم شوقي غريب تصريحاته بالحديث عن مسابقة الدوري "هذا الموسم أفرز الدوري عناصر مميزة لأنه قوي للغاية، حيث تتنافس 3 أندية على الدوري و4 على المربع الذهبي و6 أو 7 فرق للنجاة من الهبوط".

طالع أيضا

فينيسيوس يرفض الحديث عن رونالدو

ساري: كيبا لا يزال رقم 1

وزير الرياضة: نحن لا ندير الدوري أو الكأس.. نتدخل فقط إذا لزم الأمر

كلوب: صلاح كان استثنائيا

شاهد ما قدمه صلاح ضد واتفورد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك