ساسي: الزمالك خسر نقطتين أمام بيراميدز بسبب التحكيم.. وهدفي دائما الاستمتاع في الملعب

السبت، 16 فبراير 2019 - 00:23

كتب : FilGoal

الزمالك - مصر للمقاصة

يرى فرجاني ساسي لاعب الزمالك، أن فريقه لم يحقق شيئا بعد في الموسم الحالي على الرغم من المستويات المميزة المقدمة حتى اللحظة.

ساسي تحدّث إلى برنامج "الزمالك اليوم"، وشدد على الهدف الأسمى للفريق: "لم نحقق شيئا بعد، أمامنا الكثير من المباريات التي ستكون صعبة، سنتعامل مع كل المباريات بصفتها مواجهات كؤوس، هدفنا ثابت دائما وهو الظفر بالنقاط الثلاث".

واسترجع أحداث مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل 3-3: "مباراة بيراميدز كانت الأكثر إمتاعا للجماهير، ولنا نحن اللاعبين أيضا، كانت مليئة بالأهداف، ولكن أخطاء التحكيم صنعت الفارق، خسرنا نقطتين ولم نفز بنقطة، نود أن نحصد كل النقاط دائما".

وأشاد بالمسابقة المحلية: "الدوري المصري قوي، وأعتقد أن كل المباريات صعبة".

مضيفا: "أشكر جماهير الزمالك على الدعم الكبير، هذا أمر يسعدني ويرفع معنوياتي".

وكشف اللاعب الدولي التونسي عن هدفه الرئيس عند هبوطه إلى أرض الملعب: "هدفي دائما أن أذهب إلى الملعب للاستمتاع، المدرب يعطيني الكثير من الثقة ويسمح لي باللعب على طريقتي، ولكني بالطبع لا أريد أن ألعب لنفسي فقط، بل أود أن ألعب لأجل الجماهير ولأجل زملائي".

واختتم متمنيا التعافي لزميله الجديد في الغرفة خلال معسكرات الفريق: "كنت في نفس الغرفة مع حميد (أحداد)، ولكنه انتقل ليكون في نفس الغرفة مع خالد (بوطيب) بعد قدوم الأخير، وأنا صرت في نفس الغرفة مع مصطفى فتحي الذي سيكون إضافة كبيرة للفريق بعد التعافي من الإصابة".

اقرأ أيضا:

إسماعيل يوسف: الزمالك في حاجة لمزيد من التركيز والجدية

ألتوبيلي: انضمام صلاح ليوفنتوس فكرة عبقرية.. وراش: لا أعتقد أنه سيرحل عن ليفربول

كيليان مبابي.. وكأن نُضجه فٍطرة تقبع في داخله

مدرب لوبي ستارز يفجرها: أحد الأشخاص عرض علينا رشوة قبل لقاء الوداد.. ومصدر مغربي يؤكد

ميدو: أهدروا الوقت بتعليمات مدربهم.. وكاسونجو يغيب 6 أسابيع على الأقل

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك