أجندة الأهلي السبت - اجتماع مجلس الإدارة الطارئ.. واستعدادات السفر لتنزانيا

السبت، 09 فبراير 2019 - 11:00

كتب : FilGoal

مجلس إدارة الأهلي

اجتماع طارئ لمجس إدارة النادي الأهلي ينعقد اليوم السبت للرد على ما حدث في اجتماع اتحاد الكرة الأخيرة. ليس ذلك فقط، هناك أشياء أخرى بانتظار جماهير الأحمر.

FilGoal.com يقدم لكم أجندة يوم السبت داخل النادي الأهلي.

1) يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا للسفر إلى تنزانيا لخوض مباراة سيمبا في جولة الإياب لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتدرب الفريق في العاشرة والنصف صباحا على ملعب التتش، فيما تقلع طائرة الفريق في العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة لخوض المباراة بعد الفوز في الذهاب بخماسية على ملعب برج العرب.

2) يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا هاما اليوم للرد على ما جرى في اجتماع اتحاد الكرة الأخير.

3) يخوض الفريق الأول لكرة السلة مباراة هامة للغاية أمام فريق فيروفيارو الموزمبيقي في ثاني جولات دور الستة عشر من بطولة إفريقيا للأندية "الأفروليج".

ويسعى الفريق إلى الفوز لتعويض خسارته أمام فريق أول أغسطس الأنجولي أمس، حتى يتمكن من الاستمرار في المنافسة على التأهل لدور الثمانية، وتقام المباراة في الثامنة والنصف مساء اليوم على صالة الأمير عبد الله الفيصل.

4) يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ اليوم السبت على ملعبه بمدينة نصر مع فريق حرس الحدود، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن الجولة الـ٢١ من دوري الجمهورية للشباب.

ويحتل الأهلي صدارة الترتيب، برصيد ٤٨ نقطة، بعدما نجح في تحقيق الفوز ١٥ مرة هذا الموسم، مقابل التعادل في ٣ مباريات، ولم يتلق أية هزيمة، وسجل الفريق الأحمر خلال مبارياته ٤٣ هدفا وتلقت شباكه ١١ هدفاً.

اقرأ أيضا:

الأهلي يرد عبر في الجول على عمل الحكم الخامس للقاء الحدود في أكاديمية النادي

اتحاد الكرة يجيب.. ماذا لو السندبيسي يعمل في أكاديمية لا تتبع الأهلي؟

خبر في الجول – اتحاد الكرة يحقق فورا في واقعة الحكم الخامس.. وعقوبات قد تصل للجميع

عبد الفتاح عن عمل السندبيسي بأكاديمية الأهلي لـ في الجول: إذا ثبت ذلك فيستحق شطبه

مواجهة عمرها 24 عاما.. الزمالك يتحدى الحضري للمرة 36

التعليقات