بالفيديو – النجم إلى نصف نهائي البطولة العربية رغم الخسارة أمام الرجاء مع كارتيرون

الجمعة، 08 فبراير 2019 - 18:10

كتب : أحمد العريان

محسن ياجور يسجل هدف الرجاء في النجم الساحلي

رغم فوز الرجاء على النجم الساحلي في تونس، لكن أبناء باتريس كارتيرون مدرب الأهلي السابق يودعون البطولة العربية من ربع النهائي.

تأهل نادي النجم الساحلي التونسي إلى نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية بعد التغلب على الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي ربع النهائي.

وفاز الرجاء البيضاوي على النجم بهدف مقابل لا شيء في مباراة الإياب التي جرت بينهما على ملعب سوسة، لكن النتيجة لم تكن كافية لعودة الفريق التونسي.

وقاد باتريس كارتيرون المدرب الفرنسي السابق للأهلي، فريق الرجاء في اللقاء خلفا لخوان جاريدو مدرب الأهلي الأسبق، والذي أقيل من تدريب الرجاء بعد الخسارة ذهابا أمام النجم بهدفين في المغرب.

وسجل محسن ياجور نجم الرجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ30. تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء فشل حارس مرمى النجم الساحلي في التصدي لها بالشكل الصحيح لترتد الكرة وتجد متابعة من ياجور في المرمى.

وحافظ النجم الساحلي على شباكه في شوط المباراة الثاني، ليكون التأهل من نصيبهم رغم الخسارة على أرضهم.

وينتظر النجم الساحلي نتيجة قرعة نصف النهائي لتحديد منافسه المقبل، وقبل باقي مباريات الدور التي تجمع الوصل الإماراتي مع أهلي جدة السعودي، والهلال السعودي مع الاتحاد السكندري، والمريخ السوداني مع مولودية الجزائر.

اقرأ أيضا:

كلوب يتحدث عن موقف صلاح من الانضمام لمنتخب مصر

لأول مرة منذ فيرجسون.. سولشاير يفوز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

برشلونة يعلن غياب نجمه لـ4 أسابيع.. لن يلحق بالكلاسيكو

وفاة 10 أشخاص في حريق بمقر تدريبات فلامنجو البرازيلي

ليفربول يحقق أرباحا قياسية.. ويطيح بأرسنال من مركزه

تخليدا لذكرى سالا.. رئيس نانت يعلن حجب القميص رقم 9

التعليقات