مجاهد لـ في الجول: سننظم أفضل بطولة في تاريخ أمم إفريقيا

السبت، 02 فبراير 2019 - 10:57

كتب : وليد الحسيني

أحمد مجاهد‎

قال أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم والمتحدث الرسمي باسمه إن الاستعدادات لتنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019 تجري على قدم وساق في كل الملاعب المختارة لاستضافة مباريات البطولة، وتحديدا استاد القاهرة.

وأضاف مجاهد لـFilGoal.com أن الصورة التي سيظهر عليها استاد القاهرة ستنال إعجاب كل المتابعين سواء في أرضية الملعب أو بقية منشآته.

وتابع عضو مجلس الإدارة قائلا "مصر ستنظم أفضل بطولة في تاريخ بطولات أمم إفريقيا في ظل اهتمام ومتابعة كافة أجهزة الدولة وحرصها على خروج البطولة في أحسن صورة".

وأشار المتحدث الرسمي لاتحاد كرة القدم إلى أن العمل في استاد القاهرة سينتهي قبل البطولة بأسابيع قليلة حيث يتم الآن تجديده بشكل كامل.

على جانب آخر، أوضح أحمد مجاهد، أن اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي سيتم يوم السبت هو اجتماع محدد موعده سلفا، حيث أن الاتحاد يجتمع في السبت الأول من كل شهر.

واختتم مجاهد، أن الاجتماع ليس لمناقشة أزمة مباريات الدوري الممتاز المثارة في الأيام القليلة الماضية كما قد يتصور البعض، ولكنه اجتماعا شهريا للاتحاد لمناقشة الملفات المعروضه على مجلس الإدارة ومنها الاستعداد لتنظيم بطولة الأمم الإفريقية، وإن كان من الوارد مناقشة أمر مباريات الدوري في الاجتماع.

اقرأ أيضا:

الأهلي المنقوص في مهمة ترويض الأسد

عفيفي: بيراميدز مصمم على موقفه.. لن نلعب قبل أن يخوض الأهلي مؤجلاته

حوار في الجول – خالد خيري يرد على المستكاوي ويتعاطف مع رحاب جمعة ويقارن بين زكي والأحمر

حوار في الجول - كلويفرت: عانيت كثيرا في ميلان.. ونجلي ليس مطالبا بالسير على خطاي

صفحة جديدة من كتاب التاريخ؟.. رقمان قياسيان يطاردهما محمود علاء مع الزمالك

لن يلعب الكلاسيكو.. برشلونة يعلن غياب حارسه لـ 6 أسابيع بسبب الإصابة

التعليقات